الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شكرًا لعائلتي النادي الأهلي.. ميشيل يانكون يكشف أسرارًا عن مسيرته مع "الشناوي"

القاهرة 24
رياضة
الأحد 20/ديسمبر/2020 - 08:46 ص

علق ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الحلقة والحوار الذي دار بينه وبين أسامة حسني نجم القلعة الحمراء السابق عبر قناة الأهلي، للحديث عن وجوده داخل الفريق الأحمر، والحصول على لقب الثلاثية، وإمكانيات محمد الشناوي حامي عرين قلعة الجزيرة.  

ونشر ميشيل يانكون، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة له، رفقة أسامة حسني وعمرو محب مترجم الفريق من لقاء الأمس على قناة الأهلي، وعلق عليها: " شكرا جزيلا للكابتن أسامة حسني على هذه المقابلة الرائعة، والكابتن عمرو محب على الدعم الرائع، شكرًا جزيلًا لقناة النادي الأهلي، لهذا التقرير التليفزيوني، شكرًا لعائلتي الأهلي".  

ومن جهته، أشاد ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى فريق النادي الأهلي، بقدرات حارس الفريق الأحمر محمد الشناوي، بعد تألقه الموسم الماضي، والحصول على الثلاثية.  

وقال يانكون، إن الشناوي، كان له تصديات هامة وصعبة في مشوار دوري أبطال إفريقيا، ساهمت وساعدت الفريق على التتويج باللقب، مثل تصديه لركلة الجزاء أمام الوداد المغربي، والتصدي لفرصة محققة أمام صن داونز، وكذلك في مواجهة بلاتينيوم في دور المجموعات.  

وكشف يانكون أنه عمل مع "الشناوي" منذ يومه الأول بالأهلي، على إتقان الكرات الطولية، واللعب بالقدم بشكل جيد، موضحا أنه لم يكن راضيا عن فقدان بعض الكرات من الحارس، حتى تحسن الأمر تماما في الوقت الحالي.

أحمد شوبير: مصطفى فهمي صاحب الفضل الأول على من في الاتحادات القارية

تابع مواقعنا