الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مورينيو عن هزيمة توتنهام: ليستر لم يكن الأفضل

القاهرة 24
رياضة
الأحد 20/ديسمبر/2020 - 06:15 م

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، على هزيمة فريقه أمام ليستر سيتي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام سقط مُجددًا أمام ليستر سيتي اليوم الأحد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "توتنهام هوتسبير" في إطار منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال "مورينيو" في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "الفريق كان الأكثر نشاطًا اليوم رغم الخسارة، نحن لم نبدأ بشكل جيد ليس لأنني أخبرتهم ألا نبدأ بشكل جيد، لقد بدأنا بشكل سيئ رغم كافة التعليمات التي منحتها للاعبين".

وأضاف مورينيو: "فريق ليستر لم يُزعجنا كثيرًا في بداية المباراة، لقد سجلوا في البداية من خلال ركلة جزاء، نعم نحن أيضًا أضعنا الكثير من الفرص لكنهم دافعوا أمامنا جيدًا.. بالنظر إلى النتيجة يبدو أن ليستر كان أفضل لكن هذا ليس الواقع".

وعن خطأ أورير في ركلة جزاء ليستر، علق "مورينيو": "ليست مشكلة، لقد كان خطأ لكنه خطأ في الدقيقة 46، لدينا لاعبون يرتكبون أخطاء في مناطق أخرى، لا يمكنني إلقاء اللوم على اللاعبين بسبب ارتكابهم للأخطاء".

وتابع : "نحن بدأنا بشكل سئ للغاية، كان أداء أول 20دقيقة سلبي للغاية، بعض الأماكن كانت فارغة من حيث المساحات وكذلك أسلوب الضغط لم يعجبني على الإطلاق".

وواصل : "فيما بعد تغير الأداء وتكيفنا مع المباراة وكان أمامنا فرصة للهيمنة، لكن جاءت ركلة الجزاء التي كانت خارج السياق تمامًا، ساهمت في إبعاد بعض اللاعبين عن تركيزهم في المباراة ".

واختتم ضاحكًا : "دعني أقول لك لو أنهينا سلسلة ليفربول على إنفيلد كنا سندخل بمزاج جيد اليوم أمام ليستر".

ليستر سيتي يُسقط توتنهام بثنائية في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا