الثلاثاء 04 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحف إسبانية: ريال مدريد يُجري اتصالات مكثفة مع محمد صلاح

القاهرة 24
رياضة
الأحد 20/ديسمبر/2020 - 07:24 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم الأحد، عن وجود اتصالات بين إدارة ريال مدريد الإسباني ووكيل اللاعب المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، تمهيدًا للتعاقد مع اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

ومن جانبها، أكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، وجود اتصالات منذ فترة تجمع إدارة ريال مدريد ووكيل اللاعب المصري، في ظل اهتمام إعجاب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الميرينيجي بمهارات محمد صلاح.

وأشارت الشبكة، أن محمد صلاح لديه رغبة في اللعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما أكد شخص مرتبط بشكل وثيق من اللاعب المصري للشبكة رغبة صلاح في اللعب في صفوف ريال مدريد، وأن هناك اتصالات تجمع الطرفين منذ مُدة وأظهر النادي الملكي اهتمام كبير بالحصول على اللاعب.

لاعب وسط ليدز يكشف صعوبة اللعب أمام محمد صلاح: لديه من الكثير من الغضب

وأضافت الشبكة، أن صلاح لديه فكرة التوقيع لريال مدريد في ذهنه منذ مُدة، لكنه يُفضل الاستمرار في صفوف ليفربول حتى نهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل تركيزه على الفوز مع الريدز ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وتابعت الشبكة، أن محمد صلاح بات يعاني خلال الفترة الأخيرة داخل صفوف ليفربول، ولديه اهتمام واضح تجاه الفريق الملكي، ومن المقرر أن يكون ريال مدريد هو وجهته المقبلة في صيف 2021.

بالأرقام.. أندية لندن "وش السعد" على محمد صلاح 

تابع مواقعنا