السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسلام قرطام: تتويج بيج رامي بمستر أوليمبيا هدية "كوسكواد" للمصريين

القاهرة 24
رياضة
الأحد 20/ديسمبر/2020 - 09:24 م

أعرب إسلام قرطام، رئيس الاتحاد المصرى لرياضة "ستريت وورك أوت"، ومالك مؤسسة كوسكواد عن سعادته بالإنجاز التاريخى الذي حققه بيج رامي بعد فوزه بلقب مستر أوليمبيا 2020، ليصبح أول لاعب مصرى يتوج بالبطولة الأشهر والأقوى والأكبر في عالم كمال الأجسام.

‎وقال قرطام، رئيس الشركة الراعية لـ"بيج رامي"، إن الإنجاز العظيم ‎الذي حققه رامي السباعي، هو هدية "كوسكواد" للمصريين خاصة فئة الشباب التى يراهن عليها ويدعمها رياضيا، لقناعته التامة أن الشاب المصرى يمتلك جينات البطل في مختلف المجالات الرياضية.

‎وأضاف أن ما حققه بيج رامي شىء لا يصدقه عقل بعدما تحدى كورونا، وحقق حلمه بالفوز بأكبر بطولة فى عالم كمال الأجسام.

‎وأشاد بدعم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذى كان يتابع بيج رامى من خلال الاتصال به قبل السفر للمشاركة فى البطولة لدعمه، بخلاف كونه من أوائل المهنئين للاعب بعد التتويج باللقب.

‎وشدد قرطام على أن كوسكواد تعمل وفق خطة طويلة تم وضعها من اجل دعم الرياضات الشهيدة، موضحًا إنه على مدار 5 سنوات تم تنظيم بطولات تأهيلية ومحلية في كمال الأجسام بفئاتها، ثم كان الحدث الأعظم فى مارس الماضى باستضافة مهرجان مستر أوليمبيا لأول مرة فى مصر والذى حقق نجاحات كبيرة رغم إقامته وسط ظروف مناخية صعبة ومع بداية انتشار كورونا، لكنه خرج بشكل مميّز نال إعجاب الحكام الأجانب والمسؤولين الذين حضروه.

واختتم قرطام بالتأكيد أن كوسكواد ستقدم المزيد للشباب المصرى في المرحلة المقبلة، موضحا أن الهدف من وراء رعاية هؤلاء الابطال هو مشاهدتهم على منصات التتويج ورفع اسم مصر عاليا فى الفعاليات الرياضية الكبرى.

زوجة "بيج رامي": "كان بيقول أنا مش قد المسئولية لو نام ساعة زيادة"

تابع مواقعنا