الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوردي إيفول يكشف تفاصيل جديدة عن مقابلته مع ميسي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 10:58 ص

كشف جوردي إيفول، المقدم التليفزيوني عبر قناة لاسيكستا الإسبانية، تفاصيل المقابلة الخاصة التي أجراها مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني والتي من المنتظر إذاعتها خلال الأيام المقبلة.

وكان إيفول، نشر صورًا من المقابلة منذ يومين، ليؤكد بأنه أجرى المقابلة بالفعل مع ليونيل ميسي قبل أن يكشف اليوم عن بعض التفاصيل من المقابلة.

وقال إيفول:" ميسي سوف يخبرنا الكثير عنه وعن شخصيته، وعن تجربته عندما اتى الى برشلونة كطفل، عن عائلته وعلاقته بالمدينة والحياة والأطفال والمدرسة والروتين والمطاعم التي يزورها وحتى الرسوم الكرتونية التي يتابعها برفقة اطفاله".

وتابع:" بعد المقابلة كنت متفاجئ للغاية، كل من يعتقد ان ميسي شخص وحيد سيرى ان هذه المرحلة انتهت، انه شخص في قمة النضوج يعرف برشلونة جيدًا وبيئته ويعرف كيف يُخاطب الجماهير".

وأضاف:"بعيداً عن كل مايقا،. لقد رأيت شخصاً عاشقاً للبارسا أكثر من أي مشجع آخر، ميسي كان يرفض اجراء المقابلة في وقت سابق حيث كان يردد لست الشخص المناسب للحديث في ازمة الكورونا فلن نصنع الفارق هنا، ووعدني وقتها بأنه سيتم اجراءها  في نهاية العام ومن ثم اوفى بوعده ".

وواصل:" تم تسجيل مقابلة ميسي يوم الجمعة الماضي في غرفة جلوس واسعة بمنزل ميسي، وصلت الى منزله متأخرًا لأن سائق التاكسي اضاع الطريق".

وردًا على سؤال هل سوف يستمر ميسي ؟ هل أخبرك ؟ قال جوردي:"لايمكن الافصاح عن ماحدث في اللقاء فـ الإعلامي يُريد الغموض والاثارة في هذه المقابلة، من الصعب نثر العسل قبل الوجبة الرئيسية في المقابلة العظيمة مع ليو، لننتظر جميعاً مقابلة الاسطورة لنعرف الإجابة".

 

بعد التعادل مع فالنسيا.. ميسي الأعلى تقييما بين لاعبي برشلونة

تابع مواقعنا