الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مازن مرزوق يكشف سبب استقالته من لجنة المسابقات باتحاد الكرة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 12:49 م

قال مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات السابق، إنه قرر الاستقالة من منصبه، لرفع الحرج عن اللجنة الثلاثية الجديدة لادارة اتحاد كرة القدم برئاسة أحمد مجاهد.

وأوضح مرزوق في تصريحات إذاعية، "لم يحدث تواصل مع أحمد مجاهد، علاقتي معه مميزة، ولكن لن أستطيع العمل معه، الفكر والطريقة مختلفان، هناك البعض لن أستطيع التعامل معهم من المجالس القديمة".

وأضاف: "الموضوع لا علاقة له بالحب أو الكره، الأمر له علاقة بأسلوب العمل، وفي عملي لا أحب الصراعات، أرغب في الحصول على صلاحيات كاملة، بعيدًا عن الجدال، كنت متأكدا أنه سيحدث صراعات، والآن ليس وقتها، رفعت الحرج عنهم وعني، وأغلقت الملف تمامًا، وعلينا التفكير في مستقبل الكرة المصرية الآن".

وواصل مرزوق: "أتمنى نحافظ على المنظومة، تعاملت مع جميع الأندية في الفترة الماضية، والجميع رحب بالنظام، في أول جولتين كانت المباريات جيدة والروح الرياضية رائعة، وكذلك المستوى الفني كان مميزا، ولم يكن أحد يتخيل أن مستويات الفريق ستكون بهذا الشكل".

وتابع: "وضعت اللوائح والشروط، وشرحتها للجميع، وكنت سأطبق العدالة بمنتهي الشفافية بين جميع الفرق في الدوري، واللوائح سيتم تطبيقها بصرامة على الجميع، ولم يكن هناك اعتراض مطلقا".

وأردف: "متخوف من أزمات "كورونا"، لكن لو الأمور سارت بشكل طبيعي سيكون الموسم الحالي مختلف، الأندية واللاعبين يجب أن يكون لديها قناعة بالالتزام باللوائح والقوانين".  

وأضاف: "ليس لدي معلومة أي شئ بتأجيل مباراة الاهلي والزمالك القادمة بسبب أعياد الكريسماس، وفي حالة التأجيل سيكون هناك ضرر بجدول الدوري، وبالمبدأ العام في تلك الفكرة بتأجيل المباريات، لدي قناعة أن الدولة تريد دوري منتظم، وهو ما وجدته خلال الفترة التي عملت فيها، كانت هناك مساندة كبيرة، ولم يحدث أن طلب أحد مني التأجيل قبل استقالتي".

 

مازن مرزوق يؤكد لـ"القاهرة 24" خبر استقالته من رئاسة لجنة المسابقات

تابع مواقعنا