الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسني عبد ربه: مبسوط بما يحدث في الإسماعيلي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 10:52 م

تحدث حسني عبد ربه، لاعب نادي الإسماعيلي السابق، حول ما يحدث حاليًا داخل جدران الدراويش.

قال حسني عبد ربه في تصريحات تليفزيونية، إن الإسماعيلي بدأ بداية سيئة هذا الموسم، مؤكدًا أن اللاعبين الموجودين في صفوف الدراويش حاليًا ليسوا بالمستوى ولا القيمة المطلوبة التي تمثل ناديًا كبيرًا مثل الدراويش، ولا هذه الصفقات التي يتمناها وينتظرها الجماهير.

وأكد عبد ربه، أنه "مبسوط بما يحدث حاليًا في الإسماعيلي، ليكون التغيير بشكل صحيح ومبكر"، قائلا "مش الإسماعيلي اللي يتعادل مع الإنتاج وأبقى مبسوط، ولا أكون فائز بهدف أمام الجونة واتعرض للهزيمة بثنائية".

وأضاف أن إعداد الإسماعيلي للموسم الجديد لم يتم بالطريقة الصحيحة، مضيفًا أن اللاعبين فقدوا الثقة والمصداقية بسبب الأشخاص الذين يتعاقدون ويتواصلون مع اللاعبين، "في البداية كان أي لاعب يتمنى يلعب للإسماعيلي حتى لو بقروش".

وواصل، يجب أن يتعاقد الإسماعيلي مع مدير فني يأخذ جميع الصلاحيات، ويكون قادرًا على اتخاذ قراراته بنفسه ودون تدخل من أي شخص آخر.

واختتم تصريحاته قائلًا: "ارحمونا من ابن النادي، وإنه لازم يمسك الفريق ابن النادي، أكل العيش هو اللي جاب الإسماعيلي ورا، أتمنى تولي كابتن طلعت يوسف تدريب الفريق، فهو مدرب ممتاز وناجح وشخصية قوية ومحترمة جدا.. اللاعبين يقدروه ويحترمونه، كما أن مصلحة النادي فوق كل شيء، وفوق الجميع، وريكاردو لم يكن الأنسب خلال الفترة الحالية".

اجتماع عاجل لمجلس الإسماعيلي لتحديد الجهاز الفني الجديد

تابع مواقعنا