الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جلسة سيد عبد الحفيظ مع نجوم الأهلي في النيجر قبل مواجهة سونديب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 10:32 ص

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي ورئيس بعثة الفريق، على الاجتماع مع اللاعبين الكبار لحثهم علي أهمية استغلال نقاط ضعف فريق سونديب بطل النيجر في مباراة الغد بذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والمتمثلة في خط دفاعاته في تسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب ويمنح الأهلي السيطرة من البداية علي زمام الأمور في المباراة ومن ثم العودة لمصر بالفوز.

وقال عبد الحفيظ للاعبين: "نلعب مباراة الغد بهدف واحد وهو تحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض قبل مواجهة العودة بالقاهرة في يناير المقبل، لوضع قدما في دور المجموعات الإفريقي وإدارة النادي وفرت كل شىء في سبيل أن تفوزا أمام سونديب وعلينا إظهار شخصية الفريق بطل القارة".

ويخوض الأهلي مباراة سونديب بطل النيجر بدون مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، يوم الأربعاء الماضي، ثم قيام إدارة النادي بعزله في إحدى المستشفيات الخاصة لتلقي الرعاية اللازمة لحين شفاؤه تماما.

ويفقد الأهلي أيضا في مباراة الغد جهود الثلاثي عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة ورامي ربيعة، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا يوم السبت الماضي، ليتم منعهم من السفر مع الفريق، بخلاف غياب كل من مروان محسن ووليد سليمان وجونيور أجايي وحسين الشحات وناصر ماهر، بسبب الإصابات المختلفة التي يعانون منها في الوقت الحالي.

 

"القاهرة 24" يكشف تفاصيل أزمة أليو بادجي مع الأهلي (خاص)

تابع مواقعنا