الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جاري نيفيل: محمد صلاح يتمتع بـ"دم بارد".. وهذا موعد رحيله عن ليفربول

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 10:55 ص

يعتقد جاري نيفيل، نجم مانشيستر يونايتد الإنجليزي السابق، ومقدم أحد البرامج الرياضية في قناة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، أن الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، على وشك مغادرة الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد نيفيل، في برنامجه، مساء أمس الاثنين، أن محمد صلاح بات محل تكهنات بشأن الانتقالات وسط تقارير تفيد بأنه غير سعيد تمامًا في إنفيلد، بالإضافة إلى تحدثه عن إعجابه بريال مدريد وبرشلونة.

وأضاف نيفيل، أن هناك مصدر مقرب من "صلاح" أكد مؤخرًا، أن اللاعب المصري لم يكن سعيدًا خلال فوز ليفربول بنتيجة 7\0 على كريستال بالاس بسبب بعض التصرفات التي حدثت خلال المباراة من زميله السنغالي ساديو ماني.

وأشار نيفيل، خلال برنامجه "كرة القدم" على قناة سكاي سبورتس الإنجليزية، إلى أن صلاح سيترك ليفربول بنهاية الموسم الجاري، مؤكدًا بأنه قال هذا الاحتمال قبل عامين من الآن، وذلك بسبب صلاح نفسه الذي يمنح المحيطين به دائمًا شعور برغبته في الذهاب لاستكشاف الشعور في بلد مختلف، لذا ما يحدث الآن لا يفاجئني.

وعلى الجانب الآخر، اختار نيفيل التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي لعام 2020، وظهر ضمن التشكيل اللاعب المصري محمد صلاح، وأكد نيفيل أنه قام باختيار "صلاح" بدلًا من "ماني" لأن اللاعب المصري يتمتع بـ"دم بارد".

وأوضح نيفيل، أن صلاح من المهاجمين الذين يتمتعون بـ"دم بارد"، وهو ما جعله يختاره دائمًا على حساب ماني، مشيرًا إلى أن صلاح حتى وأن قام بإحراز هدف أو أكثر في المباراة يظل يحاول ويكرر ما يفعله حتى آخر دقيقة في المباراة ".

 

ديلي ميل: محمد صلاح يتجاهل أنباء رحيله عن ليفربول مع مكة (صور)

تابع مواقعنا