السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح خارج حسابات ريال مدريد وبرشلونة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 02:46 م

خرجت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، لتُسلط الضوء على تصريحات رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، والتي ربطتها بعض الصحف في إنجلترا بالأنباء المتداولة حول إمكانية رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن فريق ليفربول بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت صحيفة "التايمز" اليوم الثلاثاء، إلى أن رئيس رابطة اللبجا خافيير تيباس، أكد في تصريحاته الأخيرة التي نقلتها شبكة "COPE" الإسبانية، أن أندية الليجا والدرجة الثانية سيكون من الصعب عليهم إبرام أية صفقات جديدة في يناير وكذلك في صيف 2021 بسبب الأزمة الاقتصادية الراهنة.

وأضافت "تايمز"، أن أندية الليجا وكذلك أندية الدوري الإسباني الدرجة الثانية، تمر بأزمة اقتصادية بسببب تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد-19"، والذي أدى لإقامة المباريات بدون جماهير ما أثر على الدخل الرئيسي للأندية.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن برشلونة لن يكون بمقدوره التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، خاصة في حالة بقاء ليونيل ميسي لمدة إضافية، بسبب راتب اللاعب الأرجنتيني الباهظ.

وتابعت أيضًا، أن إدارة ريال مدريد تعاني ماديًا نتيجة وباء كورونا العالمي، بخلاف أن الهدف الرئيسي لإدارة الميرينجي والفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، هو التعاقد مع كيليان مبابي صاحب الـ 22 عامًا وليس محمد صلاح صاحب الـ 28 عامًا، وذلك وفقًا لخطة إدارة الفريق الملكي المستقبلية لبناء فريق شبابي قادر على المنافسة لأكثر من 8 سنوات مقبلة.

 

خطوة مفاجئة من ليفربول لحماية "صلاح" من إغراءات ريال مدريد وبرشلونة

تابع مواقعنا