الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس دبي الرياضي يوضح حقيقة الصورة المُسربة بشأن استفتاء نادي القرن (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 02:52 م

رد مجلس دبي الرياضي على الأنباء التى ترددت بشأن التشكيك فى نتيجة التصويت على جائزة أفضل نادي في القرن، والتي تقدم فيها ريال مدريد على حساب الأهلي وبرشلونة وبايرن ميونخ، بعد غلق تصويت الجماهير مما أدى لغضب من جماهير القلعة الحمراء.

وقال مصدر في مجلس دبي الرياضى في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "هذه نتائج الجمهور فقط وهي تعادل 40% فقط من وزن النتيجة الرسمية، وهناك 60% للجنة التحكيم الذي لم تعلن بعد عن نتائجها".

وأضاف: "النتيجة النهائية ستعلن يوم 27 ديسمبر الجاري". ورفضت جماهير النادي الأهلي ذلك التصويت، وشككت في فوز ريال مدريد بالجائزة، مؤكدين أن هناك تلاعب تم، ما جعل النتيجة يتم تغييرها ليفوز ريال مدريد على حساب الأهلي.

ودشن جماهير النادي الأهلي على السوشيال ميديا هاشتاج بعنوان "جلوب سوكر تزور النتيجة"، وقام العديد من الجماهير بالتفاعل معه، بسبب أحقية النادي الأهلي.

وكان كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، حقق جائزة أفضل لاعب في القرن، بينما حصل بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي، على جائزة أفضل مدير فني، بعد النجاحات التي حققها مع برشلونة وبايرن ميونخ الألماني.

جماهير الأهلي تعترض على نتيجة جلوب سوكر بعد فوز ريال مدريد بجائزة أفضل نادٍ في القرن 

تابع مواقعنا