الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تتويجه بلقب مستر أولمبيا.. "بيج رامي" يصل إلى القاهرة الخميس

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 06:11 م

يصل صباح بعد غد الخميس، النجم العالمي رامي السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، إلى مصر، بعدما توج بلقب بطل مستر أوليمبيا 2020، ليصبح أول لاعب مصري يتوج باللقب الأهم والأقوي والأشهر في عالم رياضة كمال الأجسام للمحترفين.

ومن المنتظر أن يكون الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، فى استقبال "بيج" رامي، وإسلام قرطام رئيس مجلس إدارة كوسكواد الشركة المصرية الراعية للبطل العالمي، ورئيس اتحاد رياضة "ستريت وورك أوت"، وعدد من أبطال رياضة كمال الأجسام، من أجل تكريمه على الإنجاز التاريخي الذي تحقق للمرة الأولى في تاريخ الرياضة المصرية، ومن المقرر أن يصل بيج رامى في الساعة الحادية عشر صباح الخميس بصالة "3" بمطار القاهرة.

وتوج نجم كمال الأجسام المصري، "بيج رامي ببطولة مستر أولمبيا 2020، الأحد الماضى، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازا جديدا للرياضة المصرية وهو ما آثار موجة من الأفراح في الأوساط الرياضية والشعبية فى البلاد بعد التتويج بالبطولة الأشهر والأقوى فى العالم.

وأهدى رامي السبيعي اللقب لجمهوره في مصر والوطن العربي، مشددًا على أن هذا اللقب التاريخي تستحقه الجماهير المصرية والعربية، خاصة الجمهور الذي يدعمه في كل المنافسات التي يشارك فيها، قائلا: "الحمد لله دائما وأبداً ربنا مضيعش تعبنا الحمد لله، ألف مبروك للعرب ألف مبروك لمصر ألف مبروك لأهلي وكل أحبابي".

وأشاد رامي بالدور الذي لعبه إسلام قرطام، في دعمه قبل البطولة من أجل الفوز باللقب الأغلى في مشواره مع رياضة كمال الأجسام.

وشدد رامي على أن الفوز بلقب مستر أوليمبيا لم يكن سهلا على الإطلاق، خاصة أنه تعرض لبعض الأزمات قبل البطولة أبرزها إصابته بالكورونا والتي كانت ستبعده عن المشاركة، لكنه نجح في قهر المرض وتوج جهوده بالفوز باللقب.

‎بيج رامي: "بدايتي كانت صعبة.. ونصيحة أبويا بعد رسوبي سنة في الجامعة غيرّت حياتي"

تابع مواقعنا