الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كوسكواد" تعلن تفاصيل المؤتمر الصحفى العالمى واحتفالية وصول بيج رامي لمصر

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 03:36 ص

أعلنت مؤسسة كوسكواد الراعي الرسمي للنجم العالمى بيج رامى الفائز بلقب بطولة مستر أوليمبيا 2020، عن تنظيم احتفالية ضخمة تليق بالإنجاز التاريخى للبطل المصرى، الذى قهر مرضه بالكورونا وتغلب عليه وتوج بالبطولة الأعظم فى عالم كمال الأجسام للاعبين المحترفين.

ويصل رامي السبيعي الشهير بـ«بيج رامي» ، إلى مطار القاهرة صباح غدا الخميس، حيث يعود إلى أراضى الوطن بعد تحقيقه انجازًا غير مسبوق لأى رياضي مصرى بعد تتويجه باللقب الذي لا تقل أهميته عن كأس العالم في كرة القدم .

وقد أعدت مؤسسة كوسكواد التى لاتهدف للربح برئاسة إسلام قرطام احتفالا كبيرا فور وصول رامى لأرض مصر، حيث يبدأ البرنامج باستقباله فى المطار بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة، ثم يخرج البطل من صالة الوصول ويستقل حافلة مكشوفه حتي مقر الاحتفال بأحد الفنادق الكبرى التى تطل على الأهرامات.

 وتبدأ الفقرة الرئيسية الثانية الساعة الثالثة عصرا، حيث يعقد مؤتمرا صحفيا عالميا يليق بالحدث التاريخى بأشهر الفنادق المطلة علي الأهرامات.

وتم اختيار مكان إقامة المؤتمر الذي يعقبه حفل تكريم بيج رامى ليتماشى مع أهمية وقيمة الإنجاز التاريخى الذى تحقق.  

  وتوج رامى السبيعي البطل المصرى بلقب مستر أوليمبيا 2020 فجر الأحد الماضى، ليصبح أول لاعب مصرى يفوز باللقب الأشهر في عالم كمال الأجسام، بخلاف فوزه بلقب الجمهور ليصبح أول لاعب في العالم يجمع بين اللقبين في منافسات مستر اوليمبيا.

محمد صلاح يهنئ بيج رامي على بطولة أولمبيا 2020

وزير الرياضة: بيج رامي أصيب بكورونا وتغلب على الفيروس بعزيمته وقوته (فيديو)

بعد تتويجه بلقب مستر أولمبيا.. "بيج رامي" يصل إلى القاهرة الخميس

جولة بأتوبيس مكشوف لـ"بيج رامي" في شوارع القاهرة بعد عودته من أمريكا

تابع مواقعنا