الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يقص شريط مشواره الإفريقي اليوم بمواجهة سونيديب بطل النيجر

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 09:23 ص

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في الرابعة عصر اليوم  مواجهة مرتقبة وهامة حين يحل ضيفًا على فريق سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي يلعبها الأحمر بدون مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد يوم الأربعاء الماضي، وعزله في إحدى المستشفيات الخاصة لتلقي الرعاية اللازمة لحين شفائه تمامًا.

 

ويفقد الأهلي أيضا في مباراة اليوم جهود الثلاثي عمرو السولية ومحمد مجدي "قفشة" ورامي ربيعة بسبب إصابتهم بفيروس كورونا يوم السبت الماضي، ليتم منعهم من السفر مع الفريق، بخلاف غياب كل من مروان محسن ووليد سليمان وجونيور أجايي وحسين الشحات وناصر ماهر بسبب الإصابات المختلفة التي يعانون منها في الوقت الحالي.

 

ويلعب الأهلي مباراة اليوم بهدف تحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض قبل مواجهة العودة بالقاهرة في يناير المقبل ووضع قدم في دور المجموعات الإفريقي.

وحرص كيفين جونسون المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني في الساعات الماضية على دراسة فريق سونيديب جيدًا بعدما شاهد مباراتيه في دور الـ64 لمعرفة كل نقاط القوة والضعف في صفوفه.

وطلب من لاعبيه أن يؤدوا بقوة في مباراة اليوم ويحققوا نتيجة إيجابية خارج الأرض وأن يقدموا مستوى وأداءً يليقان ببطل القارة الإفريقية.

كما حرص مدير الكرة سيد عبد الحفيظ ورئيس البعثة في نفس الوقت على الاجتماع مع اللاعبين الكبار لحثهم على أهمية العودة لمصر بالفوز واستغلال نقاط ضعف بطل النيجر والمتمثلة في خط دفاعه في تسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب ويمنح الأهلي السيطرة من البداية على زمام الأمور في المباراة.

ويُجري كيفين جونسون بعض التعديلات على التشكيل الأساسي أمام بطل النيجر حيث من المقرر أن يشارك حمدي فتحي أساسيًا في وسط الملعب بجوار أليو ديانج، كما سيشارك اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" في مركز صانع الألعاب بدلًا من قفشة، على أن يلعب طاهر محمد طاهر وجيرالدو كجناحين، ومحمد شريف كمهاجم وحيد بعدما تألق في مباراة غزل المحلة الأخيرة بالدوري وسجل هدفين رائعين.

"شوبير": "سونيديب فريق شركة ومالوش شعبية في النيجر" 

شوبير: "حاسس إن رمضان صبحي مشدود.. والشكل العام في بيراميدز ميطمنش"

تابع مواقعنا