الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أوبلاك" يتغزل في "ميسي".. ويؤكد: لا يزال أفضل لاعب في العالم حتى الآن

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 02:19 م

تحدث يان أوبلاك، حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في حوار مُطول مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن العديد من الأمور في عالم كرة القدم وأساطير اللعبة.

وقال "أوبلاك" في حواره اليوم الأربعاء، عن الصراع الدائر بين ليونيل ميسي، قائد برشلونة، وحُراس المرمى عند تنفيذ ركلات الجزاء تحديدًا: "ميسي يدخل في صراع شرس مع أي حارس مرمى عند لحظة تسديد ركلة الجزاء، أعتقد أنه صراع تكتيكي وفني وجسدي ويمكن القول إنه صراع عقلي، يتطلب منك التركيز مع نظراته وتحركاته بالكامل طوال الوقت قبل أن يُصوب".

وعن هدف ميسي في الدقيقة 86 ضد أتلتيكو مدريد، علق أوبلاك: "لقد فعلها في 3 مناسبات أتذكر جيدًا، هذا غريب جدًا، في بعض الأوقات تعتقد أنك الأفضل وتسيطر على مجريات المباراة، لكن عند ذكر ميسي فهو يلمس الكرة في ثانية ويُغير المباراة تمامًا".

 

وتابع: "قد لا ترى ميسي في بعض المباريات كثيرًا، تكاد تُجزم بأنه غير مؤثر في هذا اللقاء، لكن في لحظة يظهر ويشكل خطورة على الخصم ويُسجل أيضًا، هذا ما حدث معنا في مباريات برشلونة في الموسم الماضي، نسيطر على المباراة طوال الوقت ويظهر ميسي ليغير النتيجة في آخر لحظة".

وحول فلسفة "ميسي" في تصويب ركلات الجزاء، قال "أوبلاك": "ميسي لديه أسلوب غريب قد يُفقد الحُراس صوابهم، هو ينظر إلى الكرة ومع ذلك فهو يرى كل شئ آخر، مثلًا كيف أتحرك وفي أي اتجاه أتخذ خطوتي المقبلة؟، هو يرى كل شئ ثم ينظر إلى اتجاه ويسدد في اتجاه آخر، لكن هذا ما يجعله الأفضل، وهو لا يزال أفضل لاعب في العالم حتى الآن".

كروس يكشف حقيقة تصريحاته ضد "ميسي" بسبب "جوائز الأفضل"

وكيل موستافي يُلمح لاقتراب انضمامه لبرشلونة

تابع مواقعنا