الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يعلق على جلسة وزير الرياضة مع ساسي لتجديد عقده (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/ديسمبر/2020 - 11:28 ص

علق محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، على عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة مع فرجاني ساسي، لاعب وسط القلعة البيضاء، لتمديد عقده مع الفريق.  

وقال صلاح، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، "الوزير قعد مع ساسي ليه؟ أنا مش متأكد من الكلام ده لكن هل معنى كده كل واحد عاوز يجدد في الزمالك بروح يقعد مع الوزير، كده الأمور تخطت الحدود شوية لأن في مسئولين يديرون نادي الزمالك".  

وأضاف "أنا أعرف إن التعاقد يكون مع مسئولي النادي حتى لو الوزير هو من رشح اللجنة، ويجب أن يكون للجنة دور وصلاحيات"، مضيفًا أن "ممكن اللجنة تطلب من الوزير دعم لو عندي مشكلة مادية لكن الوزير يقعد مع لاعب عشان يجدد عقده صعبة وغريبة".  

وتابع "لو فرجاني ساسي مطلب جماهيري، فشيكابالا هيبقى مطلب جماهير وأم الجماهيري"، مشيرا إلى أن "نادي الزمالك مش عارف يأخد حق ولا باطل مع مصطفى محمد".  

وواصل صلاح "متمناش تحصل في الزمالك تاني، مش كل لما هتيجي تجدد عقد لاعب هتروح للوزير والمحافظ ورئيس الوزراء ثم يوصل للرئاسة"، لافتًا إلى أن "في الأول وفي الآخر يهمنا وجود فرجاني ساسي".  

واستمر "هل ساسي هيخضع للوزير مش لجماهير الزمالك؟.. جماهير الزمالك تتمنى استمرار التونسي لكن يجب أن يستمر هو الآخر من أجلهم وليس من أجل الوزيز"، متسائلًا: "هل ساسي هيستمر عشان الوزير مش عشان جماهير الزمالك؟".  

وأتم صلاح "أنا عاوز ساسي يستمر لكن بإمكانيات نادي الزمالك وليس بطلباته، هو لاعب كويس جدا لكن الزمالك استحمل فرجاني سنة كاملة وكانت نفسيته وحشة ومستواه متراجع، ولو هو عاوز يعمل فرقعة إعلامية مينفعش".

فرجاني ساسى يرفض شكوى الزمالك من أجل مستحقاته 

تابع مواقعنا