السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحف غانية تكشف موافقة صن داونز على رحيل "سيرينو": "العلاقة بينهما تدمرت"

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/ديسمبر/2020 - 06:29 م

أعلنت تقارير صحفية في غانا، موافقة نادي صن داونز الجنوب إفريقي، على رحيل لاعبه الأورجوياني جاستن سيرينو عن صفوف الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت التقارير، وجود رغبة كبيرة بين الطرفين في إنهاء التعاقد وتحقيق الاستفادة، موضحة أن العلاقة بين النادي واللاعب تدمرت إلى حد كبير، خاصة بعد رفضه خوض مباراة الفريق في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعقد اللاعب والنادي اجتماعًا خلال الأسبوع المقبل، لإنهاء الارتباط بشكل نهائي، فيما أوضحت التقارير أن اللاعب لن يخوض مواجهة الإياب في دوري أبطال إفريقيا، من أجل السماح له بالمشاركة في البطولة الإفريقية مع فريقه الجديد.

ووفقًا لما علمه "القاهرة 24"، فإن اللاعب الأورجوياني، سيحصل على ضعف الراتب الذي يتقاضاه رفقة نادي صن داونز في الوقت الحالي، حال تم انتقاله إلى النادي الأهلي بشكل رسمي.

وسبق أن كشف "القاهرة 24"، منذ أيام قيام أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلي بالتواصل مع سيرينو وطلب منه عدم المشاركة مع فريقه في مباراتي بطل بتسوانا حتى يستطيع الأهلي التعاقد معه والاستفادة منه في البطولة الإفريقية بعيدًا عن إصابته في الركبة.

 

خطوة واحدة تفصل سيرينو عن الانضمام للأهلي في يناير  

تابع مواقعنا