الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميزانية ريال مدريد تكشف خطط فلورنتينو بيريز واسم الصفقة المقبلة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/ديسمبر/2020 - 09:58 م

نشرت صحيفة "آس" الإسبانية تقرير عن خطط ريال مدريد الإسباني من أجل تجديد دماء الفريق والتدعيمات المستقبلية المقبلة للنادي، وفقًا لتحركات فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

وقالت صحيفة "آس" إن بيريز منذ توليه منصب رئاسة ريال مدريد أثبت قدرته على إدارة النادي بشكل جيد حيث قدم نموذج لفن الإدارة حيث منذ اللحظة الأولى تحرك من أجل تكوين جيل يضم كوكبة من النجوم تضاهي جيل الخمسينيات مع دي ستيفانو وبوشكاش وخييتو حيث ضم لويس فيجو وزين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو وديفيد بيكهام ومايكل أوين وبعدها بدأ إيرادات النادي في النمو بشكل كبير من خلال الرعاة والتسويق وهو الأمر الذي كان نواة تأسيس ريال مدريد الحديث.

وأضافت الصحيفة أنه بعد مرور عشرين عامًا والتي شهدت وجود كريستيانو رونالدو والذي كان نجم الشباك الأول منذ انضمامه وجاريث بيل والذي استفاد منه النادي في التسويق بشكل كبير انضم ايدين هازارد إلا أن اللاعب لم يقدم ماهو مطلوب منه لذلك فهو خطوة جديدة على رئيس النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخطوة التي كانت متوقعة أن تكون في بداية 2021 كانت التوقيع مع كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان إلا أن جائحة كورونا تسببت في انخفاض إيرادات النادي وهو ماجعل الإدارة تتراجع عن تلك الخطوة وتؤجلها حتى انتهاء عقد اللاعب.

وتابعت أن الخطوة الأخرى كانت التوقيع مع ارلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند لكن الشرط الذي وُضع في عقد اللاعب مع النادي أنه سيكون متاح مقابل 75 مليون يورو في 2022 جعل ريال مدريد يؤجل تلك الخطوة هي الأخرى.

وأكدت الصحيفة أن الخطوة المقبلة لريال مدريد وفقًا لكافة إيردات النادي ستكون التعاقد مع موهبة رين الفرنسي إدواردو كامافينجا والذي من المتوقع أن يكون سعره حوالي 50 مليون يورو وهو الأمر المناسب بشكل كبير للميزانية.

خيتافي يستهدف ضم نجم ريال مدريد

تابع مواقعنا