الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم مدير التسويق.. 4 أسباب لرحيل طلعت يوسف عن الإسماعيلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/ديسمبر/2020 - 10:33 م

تقدم طلعت يوسف باعتذار عن تولي الإدارة الفنية للإسماعيلي، وذلك عقب 48 ساعة فقط من توليه المسؤولية بشكل رسمي، لتعود القلعة الصفراء مرة أخرى لدوامة التقلبات الفنية بالفريق الأول.

وألمح الإسماعيلي، في بيان رسمي، إلى أن سبب اعتذار يوسف يرجع لظروف عائلية قهرية، حسب وصف الموقع الرسمي للنادي.

ويستعرض التقرير التالي أبرز 4 أسباب دفعت طلعت يوسف للتراجع عن الاستمرار مع الإسماعيلي:-

- مدير التسويق

وأكدت مصادر خاصة أن كواليس رحيل شيخ المدربين عن القلعة الصفراء كانت لعدة أسباب أبرزها "مدير التسويق" بالنادي، حيث شهدت آخر لحظات طلعت يوسف داخل جدران القلعة الصفراء اجتماعا مطولا بين الثنائي خرج بعده يوسف غاضباً ليستقل سيارته ويرحل عن الإسماعيلية غاضبًا، مؤكدًا لمقربين منه أن مدير التسويق يتدخل في أمور لا علاقة له بها.

وعلم "القاهرة 24" أن هناك غضبًا جماهيريًّا كبيرًا ضد مدير التسويق حيث حملته الجماهير مسؤولية ما يحدث داخل الإسماعيلي خلال السنوات الأخيرة، وشهد الاجتماع مشادة بين الطرفين بشأن عدة أمور أبرزها التعاقدات المقبلة.

- التعاقدات الجديدة

خلال جلسة يوسف ومدير التسويق، طالب ببعض التعاقدات، ورشح أسماء بعينها، وهو ما رفضه مدير التعاقدات معللا ذلك بعدم توافق طلباته وقدرات النادي المادية، وهو ما اعتبره طلعت يوسف مخالفاً لاتفاقه مع إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي.

- سكن الجهاز الفني

طلب طلعت يوسف توفير سكن له ولجهازه المعاون، خاصة وأن المرحلة القادمة تتطلب تواجدا مستمرا في الإسماعيلية نظراً للازمة التي يمر بها النادي، وهو ما رفضه مدير التسويق وأصر على إقامتهم بفندق اللاعبين بالنادي.

- الجهاز المعاون

رفض طلعت يوسف وبشدة العمل بدون جهازه المعاون، وأصر على تعيين وهبة مديرًا للكرة مع تعيين الثنائي محمد إبراهيم عقيلة مدربين، والاستغناء عن سعفان الصغير واستبداله بمدرب حراس مرمى آخر، وتغيير الجهازين الفني والإداري، وهو الأمر الذي لم يتحقق رغم اتفاقه مع إبراهيم عثمان على منحه كافة الصلاحيات.

بعد الفوز على وادي دجلة.. سموحة يشبة "أحمد سامي" بـ"يورجن كلوب" (صورة)

تابع مواقعنا