الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادية رمضان: فخورة بتحقيق الفوز على لبنان.. وسعيدة بتسجيل الأهداف الثلاثة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/ديسمبر/2020 - 11:34 م

أعربت نادية أحمد رمضان، نجمة منتخب مصر لكرة القدم للآنسات دون 20 عامًا، عن سعادتها بالفوز على منتخب لبنان بثلاثية مقابل هدف في أولى التجارب الودية الدولية لحفيدات الفراعنة.

وقالت نادية رمضان في تصريحات صحفية، إنها سعيدة بتسجيلها الأهداف الثلاثة، وهذا بفضل مجهودات زملائها بالفريق، وأنه بدون العمل الجماعي لن يستطيعوا تحقيق الفوز.

وأضافت أنها فخورة بهذا الفوز، خاصة وأنه جاء بعد سنوات طويلة من الابتعاد عن تحقيق نتائج إيجابية على المستوى الدولي، سواء مباريات ودية أو رسمية، وأنه تم إرسال رسائل لجميع اللاعبات بأنه هناك كرة نسائية بمصر وسيكون لها شأن مختلف الفترة المقبلة.

وأشادت اللاعبة بدور سحر عبد الحق عضو اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة السابقة، وأنها بذلت مجهودات كبيرة من أجل هذا الجيل الذي يعد محظوظًا لوجودها خلال الفترة الماضية، قائلة: "كنا نتمنى أن تستمر معنا ولكنها لم تتركنا".

واختتمت حديثها بأن والدها يتعامل معها بصفته المدير الفني للمنتخب، مثل أي لاعبة أخرى، وأنه لا يفرق في المعاملة، وأنها انضمت للمنتخب في العام الماضي قبل أن يأتي والدها للعمل، مشيرةً إلى أن مستواها هو الذي أهّلها للانضمام للمنتخب المصري وليس هناك أي عوامل أخرى.

الجدير بالذكر أن نادية أحمد رمضان بدأت مشوارها في عالم كرة القدم من سن 5 سنوات في نادي شيكاغو اف سي.

وتلعب "نادية" في مركز الوسط المدافع والوسط المهاجم، وكانت هدافة الفريق في دوري الناشئات الأمريكي في آخر ثلاث سنوات.

كما انضمت لمركز تدريب المنتخبات الأمريكي من 2016 حتى 2020 وفضلت أن تلعب مع والدها للمنتخب المصري عن اللعب للمنتخب الأمريكي.

وانضمت لمنتخب مصر للآنسات العام الماضي، ومثلت مصر في بطولة شمال إفريقيا تحت 20 عامًا والتي أقيمت بالجزائر في ديسمبر 2019 وتلعب حاليًّا لفريق الجونة بالدوري الممتاز.

"شيكابالا" يدعم منتخب الكرة النسائية بعد الفوز على لبنان (صورة)

تابع مواقعنا