السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تناقض بين تصريحات وزير الرياضة ومسؤولي الزمالك بشأن جلسة ساسي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/ديسمبر/2020 - 11:42 م

فجر "القاهرة 24" أمس مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيد أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، عقد جلسة مع التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك ووكيله مهند عون في حضور أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بالزمالك، لإقناع النجم التونسي بتحديد تعاقده مع الفريق الأبيض ومطالبته بتخفيض مطالبه المالية.

وأكد وزير الشباب والرياضة، منذ قليل، انفراد "القاهرة 24" بجلسته مع ساسي التي أثارت ضجة كبيرة في الوسط الرياضي، خصوصا بعد هجوم جمهور الأهلي بسبب تدخلات الوزير في تجديد عقد لاعب بالزمالك، بعدما أعلن أشرف صبحي عبر "إم بي سي" مصر جلوسه مع لاعب الزمالك.

من جانبه، قال وزير الرياضة إن فرجاني ساسي طلب عقد جلسة معي لتطمينه بشأن استقرار نادي الزمالك والأوضاع في البلاد، مشددا على أنه طمأن ساسي على مستقبله وأنه مرحب به وبكل زملائه التوانسة في مصر.

وفي المقابل قال عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، إن الوزير عقد جلسة مع فرجاني، من أجل شكره على موقفه الرائع مع بعثة منتخب الشباب التي كانت متواجدة في تونس خلال الفترة الماضية.

وأضاف سالم في تصريحات تلفزيونية بقناة "النهارط، أنه لم يتم التطرق خلال الجلسة عن تجديد عقد اللاعب التونسي مع نادي الزمالك، وكل ما يثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة".

الغريب في الأمر أن تصريحات سالم تناقض تصريحات الوزير، حيث أعلن أن صبحي هو من طلب عقد جلسة مع ساسي لتقديم الشكر له بعد أن قام بإرسال 10 آلاف دولار عن طريق شقيقه في تونس إلى بعثة منتخب الشباب، بينما يؤكد وزير الرياضة أنه ساسي هو من طلب عقد جلسة معه لطمأنته على الوضع في الزمالك.

وزير الرياضة يؤكد انفراد "القاهرة 24" بشأن جلسته مع "فرجاني ساسي"

تابع مواقعنا