الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتقالات يناير.. ماذا يحتاج الزمالك من فترة القيد الشتوية بعد الفشل في الصيفية؟

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 08:51 ص

أيام قليلة تفصلنا عن فتح الاتحاد المصري لكرة القدم باب القيد الشتوي "انتقالات يناير"، بعد قرار اللجنة الثلاثية بتقديم موعد قيد اللاعبين من منتصف فبراير إلى مطلع يناير، ومن الفرق التي تسعى لتدعيم صفوفها بقوة في الصيف، فريق الزمالك الذي فشل في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب وجود أزمة مالية.

عانى نادي الزمالك من أزمة مالية كبرى، حيث لم يحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على مستحقاتهم المالية منذ 4 أشهر تقريبًا مما آثار غضبهم، وذلك لأنهم كانوا ينافسون على بطولة دوري أبطال إفريقيا حتى الرمق الأخير.

لجنة نادي الزمالك، تحاول في الآونة الأخيرة تجديد عقود لاعبي القلعة البيضاء التي ستنتهي بنهاية الموسم الموسم الجاري، لا سيما فرجاني ساسي ويوسف أوباما اللذان يمتلكان عروضًا خليجية مغرية قد تهدد استمرارهما داخل قلعة ميت عقبة.

الغندور : جلسة مع مصطفي محمد لحسم احترافه وبواليا أقرب الخيارات 

وخلال السطور، نستعرض لكم احتياجات فريق الكرة بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة:

1- تدعيم مركز الظهير الأيسر 

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من وجود قصور في مركز الظهير الأيسر خاصة وأن الأبيض يمتلك الثنائي محمد عبدالشافي، وعبدالله جمعة فقط، لا سيما كثرة إصابتهما وغيابهما عن الفريق، بالإضافة إلى أن مركز الظهير الأيسر ليس المركز الأساسي لعبدالله جمعة، الذي يشغل في الأساس مركز الجناح الأيمن. 

2- تدعيم مركز خط الوسط الدفاعي

يحتاج نادي الزمالك لبديل قوي لثنائي خط الوسط طارق حامد، وفرجاني ساسي، وذلك نظرًا لعدد مباريات الفريق الكروي بالزمالك سواء محليًا أو إفريقيًا، بالإضافة لعدم جاهزية البديلين محمد أشرف روقة ومحمود عبدالعزيز العائد من إصابة الرباط الصليبي.

3- بديل أوباما

يشغل يوسف أوباما، المركز رقم 10 في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث لا يوجد بديل بنفس مستواه داخل القلعة البيضاء، ويعاني الأبيض أثناء غيابه بشدة، ولم يعوض أي لاعب في الزمالك أوباما في هذا المركز، لذلك يحتاج الزمالك تدعيم المركز رقم 10 خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

4- المهاجم الصريح

خروج مصطفى محمد، من نادي الزمالك أصبح مسألة وقت، فإذا لم يرحل في الشتاء فسيرحل في الصيف، لذا وجب على لجنة الكرة بنادي الزمالك تعويض مصطفى محمد في أسرع وقت ممكن خاصة وأن القلعة البيضاء لا تمتلك سوى بديل وحيد وهو عمر السعيد بالإضافة إلى الناشئ أسامة فيصل.

وزير الرياضة يؤكد انفراد "القاهرة 24" بشأن جلسته مع "فرجاني ساسي"

تابع مواقعنا