السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على خطى "كلوب".. سولشاير يتخذ قرارًا جريئًا قبل مواجهة ليستر سيتي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 10:30 ص

قرر أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، السماح للاعبي الفريق بالعودة إلى منازلهم بعد الحصة التدريبية التي أقيمت أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة ليستر سيتي.  

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لملاقاة ليستر سيتي، ظهر غدِ السبت، في يوم البوكسينج داي، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.  

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، صباح الجمعة، إلى أن سولشاير يسير على خطى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بعدما سمح الأول للاعبي الشياطين الحمر بالعودة إلى منازلهم بعد الحصة التدريبية التي أقيمت أمس الخميس، لقضاء الوقت رفقة العائلة والمقربين في ليلة الكريسماس.  

وكان يورجن كلوب قرر اتخاذ هذا الإجراء العام الماضي، بعد عودة الفريق من رحلة قطر بعد الفوز ببطولة كأس العالم للأندية، حيث سمح للاعبي الريدز بالذهاب إلى منازلهم للاحتفال بليلة الكريسماس والعودة في صباح يوم المباراة للتجمع في إنفيلد، واعتبرته الصحف وقتها إجراءً جريئا وخطيرا.

 

وأضافت الصحيفة، أن سولشاير طالب لاعبي الشياطين الحمر بضرورة العودة إلى مقر الإقامة في الثانية والنصف عصر اليوم الجمعة تمهيدًا للتوجه إلى مدينة ليستر لخوض المباراة غدًا السبت.

 

أوزيل يتخذ أولى خطواته تمهيدًا للرحيل عن أرسنال

ليستر سيتي يفتقد جهود "فادري" في مواجهة اليونايتد بـ"البوكسينج داي"

تابع مواقعنا