الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير: باريس سان جيرمان يواصل الضغط لإقناع "بوتشينيو" بخلافة توخيل

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 11:22 ص

سلطت صحيفة "الإندبنديت" البريطانية، الضوء على تحركات إدارة باريس سان جيرمان لإسناد المهام التدريبية للفريق الباريسي، للمدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينيو خلال الفترة المقبلة بأسرع وقت.  

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قررت إقالة توماس توخيل من تدريب الفريق، أمس الخميس، وبشكل مفاجئ قبل انتهاء عقده مع النادي الباريسي بـ 6 أشهر، بسبب البداية البطيئة لنادي خلال الموسم الجاري، حيث خسر في 4 مناسبات في أول 17 مباراة هذا الموسم.  

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن بوتشينيو يقترب من العودة بعد الغياب الطويل عن الإدارة الفنية، وذلك من بوابة باريس سان جيرمان بعد إقالة توماس توخيل أمس الخميس.  

وأضافت الصحيفة، أنها على علم بكافة الاتصالات المكثفة التي يقوم بها المدير الرياضي للنادي الباريسي ليوناردو، مع بوتشينيو منذ مُدة لإقناعه بتولي المهام التدريبية للفريق الفرنسي خلال الفترة المقبلة.  

وتابعت الصحيفة، أن المدرب الأرجنتيني لم يخجل في التعبير عن حبه للنادي والمدينة خلال الاتصالات التي جمعته مع ليوناردو مؤخرًا، ما يُقرب بوتشينيو من التواجد في حديقة الأمراء خلال الأيام المقبلة.  

وأوضحت الصحيفة، أن بوتشينيو الذي غاب عن لأكثر من عام بعد رحيله عن تدريب توتنهام في نوفمبر 2019، قد يقود تحديد جديد مع باريس سان جيرمان لمنح الفريق الباريسي هوية أكثر وقعية.

"مبابي" يودع "توخيل" عقب إقالته من تدريب باريس سان جيرمان

تابع مواقعنا