الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لامبارد يتحدث عن أزمة أرسنال وأرتيتا: ليفربول وسيتي كانا في الموقف نفسه

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 01:11 م

تحدث فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن مواجهة فريقه ضد أرسنال، المقرر لها غدًا السبت ضمن مباريات البوكسينج داي المقامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أرسنال، على ملعب "الإمارات" في تمام السابعة ونصف من مساء غدِ السبت، في إطار منافسات الجولة الـ15 من البريميرليج.

وقال لامبارد، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، اليوم الجمعة: "أنا سعيد للغاية بما نقدمه هذا الموسم، لكننا نريد تحقيق المزيد، أرغب في المنافسة على الألقاب والعودة لقمة الدوري الإنجليزي، علينا أن نقبل أحيانًا أن الأمر يجب أن يسير خطوة بخطوة، لذلك فـ لدي شعور بالقدرة على تحقيق المزيد في المباريات المقبلة".

وأضاف لامبارد: "قمنا بشراء بعض اللاعبين مطلع الموسم الجاري ولديهم الكثير من الوقت للتأقلم مع الفريق، لذا لن نضع أية أهداف طويلة المدى الآن، يجب فقط سد الفجوة التي كان يعاني منها الفريق في المواسم الماضية للوصول لمستوى ليفربول ومانشيستر سيتي من حيث الاستمرارية والتوازن".

وتابع: "لقد مررنا بانخفاضات في المستوى في البريميرليج هذا الموسم بشكل طفيف، وذلك بسبب انخفاض الطاقة والجودة في المباريات، خاصة مباراتنا أمام ولفرهامبتون لقد كان درسًا قويًا حقًا للفريق".

وعن غياب ريسي وبن تشيلويل عن مباراة أرسنال غدًا السبت، علق لامبارد: "لا يمكننا إعطاء إجابة واضحة عما إذا كان بن تشيلويل وريسي سيكونان متاحان للمشاركة أمام الأرسنال أم لا، أعتقد أن الحصة التدريبية الأخيرة هي التي ستخبرنا بذلك".

وعن تراجع أداء تيمو فيرنر مؤخرًا، قال: "لم أشعر بتراجع مستواهه إطلاقًا، يمكنه التسجيل في المباريات بحرية لكنه يقوم بعمل محدد نطالبه به، نعم ننتظر منه المزيد لكني لم أشعر بتراجع في أدائه".

وأضاف عن تراجع أداء أرسنال رفقة ميكيل أرتيتا: "عند النظر إلى وضع الأرسنال ستُدرك أن التوقعات تكون أعلى بكثير في الأندية التي يديرها كلانا، لكنه مدرب شاب جيد للغاية وموهوب ورأينا أمثلة في الأندية التي قامت ببناء تشكيلات قوية على مدار السنوات الأربع الماضية، مثلًا : ليفربول والسيتي احتاجا وقت طويل للعمل وتحسين مستوى الفريق".

وتابع: "لقد مر فريقي ليفربول والسيتي بالعديد من اللحظات الصعبة، لكن إدارة تلك الأندية منحتهم الوقت لتحسين الفريق وبنائه من جديد، أنا لن أتحدث عن ميكيل على وجه التحديد الآن، ولكن بشكل عام في الدوري الإنجليزي هناك أمثلة كثيرة مرت بموقف أرسنال".

لامبارد يكشف موقف زياش وبن شيلويل من مواجهة أرسنال

تابع مواقعنا