الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى محمد لأيمن يونس: "همشي دلوقتي".. والأخير يرد عليه: "ماحدش يلوي دراع النادي"

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 02:43 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك السبب في تذمر مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، مؤخرًا وغيابه عن التدريبات ورغبته في الرحيل عن الفريق هو الجلسة التي عقدها أيمن يونس المدير التنفيذي للجنة الكرة في نادي الزمالك، معه لإثنائه عن الرحيل عن الفريق الأبيض.  

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن أيمن يونس حاول إقناع مصطفى محمد بالبقاء والرحيل عقب انتهاء الأولمبياد، إلا أن اللاعب رفض تمامًا وأصر على الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ما أغضب يونس بسبب عناد اللاعب.

وأضاف المصدر أن أيمن يونس أكد له أنه سيتم تعديل عقده وسيحصل على مبلغ مالي جيد حتى نهاية الموسم، إلا أن اللاعب رفض، وقال ليونس "أنا مش متأكد في أولمبياد أصلًا ولا لا في وجود كورونا، أنا عاوز أمشي دلوقتي أنا مش مركز دلوقتي غير في الاحتراف".  

وأوضح المصدر أن أيمن يونس أكد للاعب أن النادي لن يتم لي ذراعه ولن يسمح برحيله الآن بهذا الشكل، وأنه كان يقاتل ليعود إلى الزمالك وقت أن كانت الإدارة السابقة تعيره مجانًا والآن يرغب في ترك النادي في هذه المحنة.

واختتم المصدر تصريحاته بأن اللاعب غادر الجلسة غاضبًا، مؤكدا أنه سيرحل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولن ينتظر حتى موعد الأولمبياد.

أحمد عيد عبد الملك: "الزمالك أهم من أي حد.. لكن تعويض مصطفى محمد مش سهل"

تابع مواقعنا