الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوراديولا: لم نكن نحقق كل هذا النجاح بدون أرتيتا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 03:23 م

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على صعوبة مواجهة نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.  

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: "ستيف بروس مدرب نيوكاسل ليس غريبًا على مدينة مانشستر، لقد لعب هنا ولديه مسيرة مذهلة كقائد لمانشستر يونايتد لعدة مواسم ناجحة. هو رجل كرة القدم ويعرف ما يفعله وسيكون مستعدًا للمباراة".  

وتابع: "نتمنى أن يكون عام 2021 عامًا أفضل من العام 2020. العقار ينجح وسنعود لحياتنا الطبيعة بأسرع وقت ممكن. بالطبع عودة الحياة الطبيعية تتضمن عودة الجماهير التي اشتقنا لها لحضور المباريات".   

وأضاف: "عندما بدأنا عام 2020 بانتصار على إيفرتون في ملعبنا، لم يكن أحد بمقدوره أن يتنبأ بما سيتبع ذلك الانتصار من حيث قدوم فيروس كورونا وكل البؤس والمشاكل التي سببها في العالم".  

عن جدولة المباريات قال جوارديولا: "بعد نيوكاسل، سنسافر لمواجهة إيفرتون وتشيلسي وهما فريقان في قمة جدول الترتيب، لا زالت هناك العديد من المباريات لتُلعب ومن المبكر جدًا وضع أي استنتاجات في الوقت الحالي".  

وقال بيب عن مباراة أرسنال الماضية: "يجب أن تكون محترفًا، يجب أن تجري كثيرًا، الهدف الأول في شباكهم كان يخص موضع حارس المرمى والهدف الثالث ربمًا كان تسللًا. تلك الأمور تغير المباراة، لقد بدأنا بشكل جيد ولكن بعد ذلك قاموا بتغير خطة اللعب وواجهنا مشاكل في خلق المساحات".  

وواصل: "لم يخلقوا الكثير من الفرص لكننا لم نملك المرونة، قمنا بتغيير خطة اللعب بين الشوطين ووضعنا لاعبا آخر في المركز الذي نحتاجه وكنا أفضل بكثير. نحن في الدور نصف النهائي وهذا مهم بالنسبة لنا".  

وأشاد جوارديولا بـ ميكيل أرتيتا قائلًا: "لم أتحدث معه. سنتحدث خلال الأيام المقبلة، كل المدربين سيُحكم عليهم من خلال نتائجهم فقط. الجميع يعلم ذلك. أنا لست الشخص الذي سيدافع عنه، هو يدافع عن نفسه بشكل أفضل، كل ما أود قوله، لم نكن لننجح هنا في مانشستر سيتي كل ذلك النجاح بدونه".  

وأتم: "لقد تعلمت الكثير منه. هو شخص ومدرب مذهل. أحيانًا، نحتاج للوقت أكثر من أي شيء. أعلم ما يريده فعله وما يريد تقديمه. هو فقط يحتاج للوقت. النتائج لن تغير رأيي به".

فرانكفورت يدرس استعارة مهاجم ريال مدريد في يناير

"البوكسينج داي" يُنصف مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليستر سيتي

تابع مواقعنا