الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل بن شرقي: أمير مرتضى كان يغار من شعبية اللاعب

القاهرة 24
رياضة
السبت 26/ديسمبر/2020 - 11:20 ص

وجه كريم بلق، وكيل أعمال اللاعبيْن محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، انتقادات شديدة القوة إلى أمير مرتضى منصور، واصفا إياه بأنه كان يتعامل بغرور مع اللاعبين على عكس أيمن يونس الموجود حاليًا الذي يتعامل بكل واحترام مع اللاعبين.

وأكد وكيل الثنائي المغربي في تصريحات لموقع "البطولة" المغربي أن الشكوى التي تقدم بها الثنائي المغربي ضد الزمالك بخصوص مستحقاتهما المالية، كانت قبل نهائي دوري الأبطال في نسخته الماضية أي في عهد مرتضى منصور وابنه أمير، الذي كان يعد نفسه نجما فوق اللاعبين، لكن بعض الإجراءات الإدارية المتعلقة بالمحامين، جعلتها تصل بشكل متأخر".

وأضاف  قائلا: "نحترم أيمن يونس رئيس الإدارة التنفيذية لقطاع كرة القدم بالزمالك والذي استقبلني في بيته رفقة أوناجم وبن شرقي أكثر من مرة، وأرى أنه من بين الأسماء القادرة على قيادة النادي لبر الأمان".

وأضاف بلق أن يونس من المصريين الجيدين، وهو من اللاعبين الكبار السابقين في مصر، بيته مفتوح للجميع، رجل حوار ومتفهم، أتشرف بمعرفته، بل أتمنى فعلا أن يأخذه بعض اللاعبين العرب قدوة لهم، موضحا أنه لا وجود لأي شيء قد يعكر صفوة العلاقات بين موكليْ والنادي".

واختتم حديثه مؤكدا أن اللاعبين (بن شرقي وأوناجم) مستمران مع الزمالك، ولم يعيشا أي مشكل مع أي مسؤول في النادي، سوى أمير مرتضى منصور، الذي كان يغار للأسف من نجومية لاعبي الفريق خاصة بنشرقي.

تابع مواقعنا