الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مالديني: سعيد بمستوى ميلان.. وهذا موقفنا من ضم بديل لإبراهيموفيتش

القاهرة 24
رياضة
السبت 26/ديسمبر/2020 - 08:44 م

أكد باولو مالديني المدير التقني لنادي ميلان، سعادته بمستوى الفريق المميز في الفترة الأخيرة، وحرص على التحدث عن تخطيط الفريق لسوق الانتقالات الشتوية المقبل.

ويقدم فريق ميلان هذا الموسم 2020/2021، مستوى مميزا جدا في مختلف المسابقات وبالتحديد في مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز حيث يتصدر جدول الترتيب حاليا برصيد 34 نقطة.

وقال مالديني في تصريحات صحفية منذ قليل: "هذا الميلان يجعلني سعيد بالطريقة التي يلعب بها ولشجاعتهم، سر التغيير هو الإيمان بما نقوم به وتحلينا بالصبر مع هؤلاء اللاعبين".

وتابع: "لم أعتقد أن العمل في ميلان كان ضروريًا لحياتي ، بقيت 9 سنوات بعيد عن الكرة  وبفكرة أن العودة ليست ضرورية ولكن إذا حدثت ساستمتع به".

وأضاف باولو في حديثه: "ما أريده في 2021 هو العودة إلى الحياة الطبيعية ، بالنسبة للفريق آمل ألا يتوقفوا عن الحلم ، أنا عملي للغاية وواقعي لكن الأحلام تسمح لك أحيانًا بالذهاب إلى حيث لا تعتقد أنك ستذهب".

وواصل: "خطط سوق الانتقالات الشتوية؟ سنبحث عن بعض الفرص ، هذا الفريق أظهر أنه قادر على المنافسة بشكل كبير جدا".

واختتم مالديني تصريحاته متحدثا عن إبراهيموفيتش حيث قال: "زلاتان يواجه كل شيء وجهاً لوجه وكان غاضباً لأنه كان على وشك العودة ولكن المشاكل الجسدية في حقبة كورونا تقلق اللاعبين لأننا نلعب كل ثلاثة أيام،ونملك  العديد من البدائل له مثل ريبيتش ولياو وكولمبو ودانيال ، لدينا لاعبون شباب نؤمن بهم ونمنحهم الفرصة ونحن الأول في الترتيب".

 

رومانيولي يضع شرطًا وحيدًا لتجديد عقده مع ميلان

تابع مواقعنا