الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سليمان يهنئ رئيس الزمالك الجديد ويوجه رسالة للجماهير

القاهرة 24
رياضة
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 09:35 ص

هنأ أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عماد عبد العزيز، رئيس الزمالك الجديد، والذي تولى مهمة قيادة اللجنة المؤقتة، خلفًا لأحمد البكري، والذي وافته المنية منذ أيام، بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكتب أحمد سليمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "خالص التهنئة للواء أركان حرب عماد عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع ورئيس القضاء العسكري السابق بتعيينه رئيسا للجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك لاستكمال مسيرة الراحل المحترم المستشار أحمد البكري".

وتابع: "مواقفه السابقة وزملكاويته الشديدة، وحرصت على زيارته في مكتبه بصحبة مهندس مصطفى بدوى أكتر من مرة لإنهاء القضايا الخاصة بمشجعي الزمالك وله دور هام في إنهاء تلك الأزمات وجميعها راعى فيها ظروف الجماهير وأسرهم فى حدود القانون وحالات الإنسانية كان سرا لكن حان الوقت ليعرف الجمهور دور هذا الرجل المحترم وما قام به، وكذلك دوره في تقسيط مديونية الزمالك الناتجة عن تلفيات ستاد برج العرب أكتر من مرة.

وعن رسالته لجماهير الزمالك وجه قائلًا: "لا تقلقوا على النادي، كل الأمور الإدارية والفنية وكل ملفات فريق الكرة ستنتهي في أسرع وقت لأن من ساند ودعم النادي وجماهيره في السر لن يتردد في فعل ذلك أضعاف وأضعاف حاليا وبعدما أصبح رئيسا للنادي".

أول تعليق من المستشار عماد عبد العزيز بعد تولية رئاسة الزمالك 

تابع مواقعنا