الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد أبو العينين يدعم سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة بيراميدز في الدوري

القاهرة 24
رياضة
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 10:49 ص

أجرى محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، اتصالا هاتفيا، بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ للاطمئنان على آخر الاستعدادات لخوض مباراة بيراميدز، مساء اليوم.

وحفَّز "أبو العينين" الجهاز الفني واللاعبين، من أجل مواصلة الأداء القوي، والنتائج الجيدة، واستمرار التحلي بالروح القتالية العالية، في مسابقة الدوري الممتاز، بعد نجاح الفريق في تحقيق الفوز خلال أول جولتين، أمام الإنتاج الحربي، والبنك الأهلي.

وشدَّ "أبو العينين"، خلال اتصاله، من أزر اللاعبين، وحثهم على تقديم مستوى يعبر عن إمكاناتهم، ومكانة النادي في الدوري، والتحلي بالروح الرياضية، والتمسك بمبادرة نبذ التعصب، باعتبارها واحدة من محددات الدور المجتمعي الذي يسعى النادي لترسيخه في الموسم الحالي لمسابقة الدوري.

وطلب محمد أبو العينين، في اتصاله الهاتفي مع اللاعبين، والجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان، ضرورة استمرار العروض القوية، والتمسك بالروح القتالية وطموح الفوز، من خلال العزيمة التي وضعت الفريق ضمن أندية الصدارة بالأداء المتميز، والنتائج الإيجابية، طوال الفترة الماضية.

وحصد فريق سيراميكا كليوباترا العلامة الكاملة في مسابقة الدوري الممتاز، بالفوز على الإنتاج الحربي في الجولة الأولى، بهدفين دون رد، وكرر انتصاره في الجولة الثانية أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما يحتل بيراميدز المركز السادس عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد نقطة واحدة. ويلتقي سيراميكا كليوباترا في السابعة والنصف من مساء اليوم، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا يستضيف اليوم بيراميدز بحثًا عن فوز جديد بالدوري الممتاز

 

تابع مواقعنا