السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرقام مهمة قبل مواجهة ليفربول ووست بروميتش في البوكسينج داي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 12:52 م

يستقبل فريق ليفربول الإنجليزي نظيره وست بروميتش، مساء اليوم الأحد، على ملعب "إنفيلد" ضمن مباريات "البوكسينج داي" في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يلتق فريق الريدز بنظيره وست بروميتش، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الـ 15 من البريميرليج.

يدخل ليفربول مباراة الليلة وهو في صدارة ترتيب البريميرليج، برصيد 31 نقطة، بينما يحل وست بروميتش في وصافة القاع برصيد 7 نقاط.

أرقام وإحصائيات مهمة قبل مباراة ليفربول ووست بروميتش في البوكسينج داي:

- ليفربول لم يتلقى أية هزيمة في آخر 66 مباراة خاضها في ملعب "إنفيلد" في الدوري الإنجليزي فقط، حيث فاز في 55 مباراة وتعادل في 11 آخرين.

- يقف فريق ليفربول في قمة جدول ترتيب البريميرليج للمرة الثالثة على التوالي في يوم البوكسينج داي أو الكريسماس.

- تعرض ليفربول للهزيمة في مباراة واحدة فقط في آخر 36 مباراة خاضها في شهر ديسمبر، وكانت أمام آستون فيلا في كأس الكاراباو.

- نجح فريق ليفربول في تسجيل 36 هدفًا في 14 جولة هذا الموسم، لم يسجل أكثر من هذه الأهداف في أول 14 جولة منذ موسم 1979.

- يتسلح محمد صلاح بإحصائية مميزة الليلة، حيث نجح في تسجيل 13 هدفًا في 13 مباراة في البريميرليج هذا الموسم ، ليصبح أفضل سجل تهديفي للاعب المصري في تاريخ الكرة الإنجليزية بعد مرور 13 جولة فقط، ففي موسم 2017\2018 سجل "صلاح" 10 أهداف في الـ 13 مباراة الأولى، وفي الموسمين الماضيين سجل 7 أهداف فقط.

- سام ألاردايس مدرب وست بروميتش هو آخر مدرب نجح في تحقيق الفوز على ليفربول في ملعب إنفيلد، وذلك في موسم 2017، رفقة فريق ستوك سيتي.

- لعب سام ألاردايس مدرب وست بروميتش، 30 مباراة ضد ليفربول في مسيرته التدريبية، فاز في 6 فقط وتعادل في 8 بينما خسر 16 مباراة.

- تقابل يورجن كلوب مدرب ليفربول وسام ألاردايس مدرب وست بروم في البريميرليج في 6 مناسبات، فاز كلوب بمباراتين وفاز ألاردايس في مباراة، بينما خيم التعادل على 3 مباريات.

كلوب يثير الجدل حول إمكانية تسديد صلاح لركلات الجزاء

تابع مواقعنا