الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الناصر محمد يسعى للتغلب على الغيابات أمام النصر

القاهرة 24
رياضة
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 03:07 م

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي بهلاء العماني مباراة مهمة غدا أمام فريق النصر، تحت القيادة الفنية المصرية لعبد الناصر محمد ومعاونيه مصطفى عسكر المدرب العام ووسام إسماعيل مدرب حراس المرمى، وذلك في الجولة الثالثة من الدوري العماني.

ويحاول عبد الناصر محمد التغلب على النقص العددي الموجود في الفريق والإصابات التي لحقت ببعض اللاعبين خلال الساعات الماضية من خلال توظيف اللاعبين في مراكز جديدة داخل المستطيل الأخضر ويعاني الفريق من غياب عدد كبير من اللاعبين حيث لا يوجد حاليا سوى 16 لاعبا فقط في القائمة وهم من سيخوض بهم اللقاء.

وكانت إدارة بهلاء قد دعمت الفريق بعدد قليل من الصفقات التي حددها المدير الفني ومعاونيه ولكن بسبب أزمة كورونا وايقاف التأشيرات لم تفلح محاولات الجهاز الفني استكمال الصفقات المتفق عليها، ويحاول الجهاز الفني تعويض الخسارة الأولى أمام الرستاق في الجولة الأولى ثم التعادل أمام مسقط في الجولة الماضية من عمان.

ويلقى أداء فريق بهلاء تحت قيادة عبد الناصر محمد إشادة كبيرة من كافة المحللين وخبراء اللعبة في عمان بعدما نجح في تطوير أداء الفريق بشكل ملحوظ في الفترة الماضية.

ويسعى عبد الناصر إلى مواصلة إنجازاته في الدوري العماني في الموسم الجديد، بعدما حقق إنجازا كبيرا في الموسم الماضي بالحصول على المركز السادس لأول مرة في تاريخ الفريق.

صن داونز: الأهلي قدم 3 عروض من أجل سيرينو (خاص)

تابع مواقعنا