الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا يتحدث عن مواجهة إيفرتون.. ويكشف إمكانية مشاركة "دي بروين"

القاهرة 24
رياضة
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 03:32 م

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، عن مواجهة فريقه المقبلة أمام إيفرتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي فريق مانشيستر سيتي بنظيره إيفرتون، في تمام العاشرة من مساء غدِ الاثنين، في إطار منافسات الجولة الـ 16 من البريميرليج.

وقال "بيب" خلال المؤتمر التقديمي لمباراة إيفرتون، والمنعقد الآن: " أشعر بالسعادة، في المواسم الأخيرة كنا نعاني كثيرًا أمام نيو كاسل، لكن مباراة الأمس كانت رائعة ومذهلة، قمنا بالكثير من التمريرات لا أعرف كم لكن أعتقد أنها تُقدر بالملايين، ظهرنا بأداء ومستوى رائع للغاية وأضعنا الكثير من الفرص وعلينا تحسين ذلك".

وأضاف "بيب": "أعتقد مباراتنا أمام إيفرتون ستكون صعبة للغاية، يمتلكون فريق قادر على المنافسة، ويظهرون بشكل جيد للغاية، لكننا ندخل كل مباراة ولدينا رغبة في الفوز وحصد النقاط الثلاثة".

وعن إمكانية مشاركة "دي بروينه" قال بيب: " نحن بحاجة إلى دي بروينه، هو أحد أكبر نجوم العالم الآن، في بعض الأحيان أفضل أن أجعله لائقًا للدوري الإنجليزي، خاصة وأننا انتهينا من مباريات دوري أبطال أوروبا وعلينا التركيز في البريميرليج، كما فعلت في مباراة الأرسنال لم يسافر معنا، لكن سنرى بعد الحصة التدريبية ".

مانشستر يونايتد يُنهي أولى صفقات الشتاء

تابع مواقعنا