الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الطائرة يتراجع ويخاطب الأندية لاستئناف النشاط (مستندات)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 04:41 م

تلقت الأندية القرارات الجديدة التي أصدرها الاتحاد المصري للكرة الطائرة باستئناف النشاط الرياضي، بعدما كان قد قرر أمس تعليق جميع بطولاته على جميع المستويات داخل الصالات أو خارجها للموسم الرياضي الحالي، على خلفية قرار اللجنة الأوليمبية بتعليق البطولات التي تقام داخل الصالات المغطاة للحد من تفشي فيروس كورونا بعد ارتفاع معدلات الإصابة بناء على التقارير المعلنة من قبل وزارة الصحة.

وأصدرت اللجنة الأولمبية بيانا بتعليق المنافسات قبل أن تتراجع اللجنة وتصدر بيانا آخر باستئناف المنافسات، وعلى ضوء ذلك أرسل اتحاد الطائة خطابات للأندية يبلغها بالتراجع عن خطاب أمس بتعليق النشاط واستئناف المنافسات.

وقرر الاتحاد المصري إقامة كافة المباريات "رجال وسيدات" يوم الجمعة فقط حتى يوم 9 فبراير المقبل، على أن تجري المنافسات مرة أخرى على مدار يومين ابتداء من يوم 10 فبراير، كما قرر الاتحاد المصري عدم السماح باستخدام غرف خلع الملابس مع الالتزام بنشرة التعليمات التنظيمية.

وأوضح الاتحاد، في بيانه، أن عدد اللاعبين المسموح لهم التواجد داخل الملعب هو 14 لاعبا بجانب 5 من أفراد الجهاز الفني والطبي، بالإضافة إلى إداري الفريق والمسئول الإعلامي مع مراعاة التباعد في الجلوس بالنسبة للاعبين والجهاز الفني.

إصابة ياسمين نوح لاعبة كرة الطائرة بالزمالك بفيروس كورونا

"اتحاد الطائرة" يوقف بطولاته خوفًا من كورونا (مستند)

تابع مواقعنا