الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شباب سلة الأهلي يعود للقاهرة بعد ظهور إصابات كورونا في فريق الاتحاد السكندري

القاهرة 24
رياضة
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 07:57 م

أعلن رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي، عودة فريق كرة السلة تحت 16 سنة من الإسماعيلية، بالتنسيق مع مجلس الإدارة واللجنة الطبية بالنادي، التي أوصت بخضوع جميع اللاعبين للعزل، عقب ظهور 9 عينات إيجابية من فريق الاتحاد السكندري، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، في إطار منافسات بطولة دوري المرتبط.

وأوضح أن ما حدث بالإعلان عن نتائج المسحة بعد اللقاء تسبب في أزمة كبيرة، واحتمالية حدوث عدوى لبعض اللاعبين، وسيتم خضوعهم لمسحة طبية واتخاذ كل التدابير الاحترازية.

وأشار إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الوضع الصحي لكل اللاعبين بعد إعلان نتيجة المسحة الطبية، وظهور 9 لاعبين مصابين بفيروس كورونا من فريق الاتحاد السكندري، وعلى الفور تم الاتصال باللجنة الطبية التي استقرت على خضوع كل عناصر الفريق للعزل، وسيتم إجراء مسحات طبية لجميع اللاعبين.

وناشد رؤوف عبد القادر اتحاد كرة السلة بضرورة مراعاة الصالح العام لكل الأندية، مؤكدًا أنه كان من الأفضل تأجيل كل المباريات لمدة 48 ساعة لحين معرفة نتائج جميع العينات، مشيرًا إلى أن الأهلي لم يطالب بإيقاف النشاط الرياضي، على العكس كان أول من طالب باستمرار جميع المسابقات لكن مع مراعاة الإجراءات الاحترازية.

الجدير بالذكر أن فريق كرة السلة بالنادي تحت 16 عامًا نجح في الفوز على سبورتنج بنتيجة 84-73 في ذهاب نهائي بطولة دوري المرتبط، والتي أقيمت اليوم الأحد، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

فريق سلة الأهلي للسيدات يتغلب على سبورتنج في نهائي دوري المرتبط

تابع مواقعنا