السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب يعلق على تعثر ليفربول أمام وست بروميتش ويوضح طبيعة إصابة "ماتيب"

القاهرة 24
رياضة
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 08:05 م

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن تعثر فريقه أمام وست بروميتش، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي.

ليفربول سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام وست بروميتش، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 15 من البريميرليج.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: " لقد أخطأنا، لا يوجد أحد كان يتوقع أن يلعب فريق مثل وست بروميتش بـ6 لاعبين في الدفاع و4 في خط الوسط في الشوط الأول".

وأضاف: " لكي نكون منصفين، أعتقد أننا قمنا بعمل جيد للغاية، نجحنا في تسجيل هدف لكننا لم نفعل الشيء نفسه في الشوط الثاني".

وتابع : "لقد تعرضوا لثلاث هجمات مرتدة، أعطيناهم ركلات ركنية سهلة للغاية هذا كله كام خطأنا، وحصلنا على نقطة واحدة بدلًا من ثلاثة، لذلك كان هناك الكثير من الأشياء التي لم نفعلها".

وأكمل: "لقد قام فريق وست بروميتش أيضًا بعمله بشكل منضبط طوال الـ 90 دقيق، استحق هذه النقطة الليلة لأننا لم نصنع المزيد من الفرص، في النهاية كان يتعين علينا القيام بعمل أفضل".

وعن إصابة جويل ماتيب، مدافع ليفربول، قال "كلوب": "لا أعرف بالضبط، لكنه شعر بألم في العضلة الخلفية، لا أعرف أكثر من ذلك".

نجم ليفربول يتحدث عن التعثر أمام وست بروميتش بالبريميرليج 

تابع مواقعنا