الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر باتحاد الكرة: سهر لاعبي منتخب الشباب مع الفتيات في تونس وراء إصابات كورونا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 08:56 م

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن نتائج تحقيق لجنة تقصي الحقائق الخاصة بمنتخب الشباب، أثبتت أن أحد لاعبي منتخب الشباب بمعسكر المنتخب بتونس، كان قد خرج من المعسكر، وسهر مع فتيات في تونس.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه بنسبة كبيرة قد يكون هذا اللاعب هو من أصيب بفيروس كورونا المستجد أولًا، ثم نقل الفيروس لباقي اللاعبين في المنتخب، موضحا أن معسكر المنتخب كان يعاني من "تسيب" شديد، وخروج أكثر من لاعب والسهر أيضا، ويأتي ذلك بسبب سفر بعثة المنتخب لتونس دون مشرف ومدير إداري.

وكان اتحاد الكرة قرر تشكيل لجنة تقصي حقائق على النحو التالي:

"حسين حلمي المستشار القانوني للاتحاد عن الناحية القانونية والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد عن الناحية الطبية والدكتور علاء عبد العزيز عن الناحية الفنية والدكتور مصطفى عزام مقررا للجنة، وللجنة الاستعانة بمن تراه لإنجاز مهمتها".

وأظهرت نتائج مسحات الاتحاد الإفريقي التي خضع لها لاعبو منتخب الشباب بتونس قبل مباراة ليبيا، إيجابية نتيجة 15 لاعبا بالمنتخب بالإضافة لإيجابية مسحة ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب، مما ترتب على ذلك عدم خوض منتخب مصر مباراتي ليبيا وتونس بسبب عدم وجود عدد كافٍ من اللاعبين لخوض المباريات، واحتساب المباراتين لصالح تونس وليبيا، واعتبار منتخب مصر خاسرا.

أحمد مجاهد يُعلن عبر "القاهرة 24" إلغاء شعار الدوري

لجنة تقصي الحقائق تبدأ التحقيق مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب 29 ديسمبر (خاص)

تابع مواقعنا