الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

لاعبة نادي الترام تستنجد بـ"القاهرة 24" بعد أزمة القيد في ناديها (مستند)

أسيل محمد

أسيل محمد

تعرضت لاعبات فريق كرة القدم بنادى الترام، لأزمة كبيرة قبل انطلاق منافسات الدوري المصري لكرة القدم النسائية للموسم الحالي.

وقامت إدارة نادي الترام بقيد 6 لاعبات ضمن قائمة الفريق الموسم الجديد، على الرغم من حصولهن على قرار من اتحاد الكرة المصري، بأحقيتهن في الانتقال إلى أي نادٍ آخر بشكل حر.

وقالت أسيل محمد وهي إحدى اللاعبات المتضررات في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "في البداية الأزمة، طالبنا بصرف مستحقاتنا المتأخرة لدي نادي الترام، إلا أننا وقت المطالبة بها أخبرتنا إدارة النادي بعدم وجود أي موارد مالية من أجل صرف هذه المستحقات".

وتابعت: "عندما تم إبلاغنا بعدم وجود أموال في النادي من أجل صرف مستحقاتنا المتأخرة، طالبنا برحيلنا عن صفوف الفريق وهنا حدثت الأزمة فوجئنا أن النادي يطالبنا بدفع 50 ألف جنيه من أجل الرحيل".

وأوضحت: "كيف ندفع 50 ألف جنيه، ونحن لم نحصل من البداية على أي أموال من النادي، كما تم سبنا من قبل مسؤولي الترام".

واستكملت: "تواصلنا مع دكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية خلال فترة تواجدها في اتحاد الكرة، أقرت بحقنا في هذه الأزمة، وحصلنا على قرار من قبل الاتحاد بأحقيتنا في الرحيل والانتقال إلى أي نادٍ آخر بشكل حر" 

وأردفت أسيل محمد: "فوجئنا بعد قرار اتحاد الكرة، أن نادي الترام استعلم عنا وقيدنا ضمن قائمة الفريق للموسم الجديد دون أي حق".

واختتمت: "حاليا لا نعلم مصيرنا بعد ما فعله النادي، حيث أننا حصلنا على قرار برحيلنا والآن أصبحنا ضمن قائمة الترام دون أي وجه حق وبداية الدوري الجديد لم يتبق عليها سوى يومين فقط".

وسوم أسيل محمد أزمة القيد نادى الترام الكرة النسائية

عاجل "الصحة": تسجيل 589 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة