الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يصطدم  بالاتحاد "العنيد" الليلة بالدوري

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 08:37 ص

يخوض الأهلي، في السابعة ونصف مساء اليوم الاثنين، مواجهة صعبة ببطولة الدوري المصري الممتاز حين يلتقي فريق الاتحاد السكندري ضمن الجولة الثالثة.

وكانت قد تأجلت المباراة لظروف انشغال الفريق الأحمر بمباراة سونديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت الأربعاء الماضي وحسمها الأحمر لصالحه بهدف نظيف للمالي أليو ديانج.

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في الجولة الأولى على مصر للمقاصة، ثم الانتصار في الجولة الثانية على فريق غزل المحلة، فيما يحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 4 نقاط من فوز أمام بيراميدز ثم تعادل مع نادي سموحة.

واستعد الفريق الأحمر لهذه المواجهة بالتدريب يومين فقط؛ منعا لإرهاق وإصابة اللاعبين، كما حرص بيتسو موسيماني على دراسة الفريق السكندري جيدا وشاهد مبارياته في بطولة الدوري هذا الموسم.

وأكد المدرب للاعبيه أن مواجهة الليلة تختلف بشكل كبير عن مباراتي المقاصة وغزل المحلة خاصة أن النادي السكندري لديه قوام مميز من اللاعبين بجانب مدرب كفء وهو حسام حسن الذي على دراية تامة بإمكانات لاعبي الأهلي وطريقة وخطة اللعب التي يعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

واستعاد الأهلي في لقاء اليوم جهود كل من مروان محسن ووليد سليمان وحسين الشحات بعد غيابهما عن لقاء سونديب بطل النيجر مؤخرا في دوري الأبطال الإفريقي، كما استعاد خدمات التونسي علي معلول والظهير الأيمن محمد هاني والمدافع أيمن أشرف بعد أن تم إراحتهم في لقاء بطل النيجر، بينما يستمر غياب عمرو السولية ومحمد مجدي "أفشة" ورامي ربيعة بسبب الإصابة بكورونا، ويغيب ناصر ماهر وأجايي بسبب إصابات عضلية.

في المقابل، يخوض الاتحاد السكندري مباراة الليلة وعينه على النقاط الثلاث مستغلا الدفعة المعنوية الكبيرة التي اكتسبها لاعبوه بعد أن قدموا مستويات طيبة في المواجهتين الماضيتين، وينتظر أن يستفيد الفريق من خدمات لاعب الوسط المخضرم حسام عاشور بعد غيابه عن انطلاقة الدوري لظروف معاناته من الإصابة، ويأمل الاتحاد في تقديم عرض قوي أمام الأهلي خاصة أن لديه العناصر التي تساعده على تحقيق هدفه سواء على مستوى تشكيلة اللاعبين أو الجهاز الفني.

محمود عاشور حكمًا لمواجهة الزمالك وسموحة وجريشة للأهلي والاتحاد

تابع مواقعنا