الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أسطورة ليفربول يوجه نصيحة لـ"كلوب" للاحتفاظ بلقب البريميرليج

يورجن كلوب

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

علق جيمي كاراجير، أسطورة ليفربول واللاعب السابق في صفوف الريدز، على تعثر الفريق الأحمر أمام وست بروميتش، أمس الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "إنفيلد" في الدوري الإنجليزي.
 

فريق حُمر الميرسيسايد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لهدف، أمام وست بروميتش، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد في إطار منافسات الجولة الـ 15 من البريميرليج.
 

وقال كاراجير، في تصريحات عبر قناة "سكاي سبورتس" الإنجليزي: "أعتقد أن أزمة جويل ماتيب "مدافع ليفربول" كبيرة، نحن جميعًا نعلم الآن أنه لن يلعب كل مباراة من الآن حتى نهاية الموسم بسبب لياقته!، بل كلوب يعلم جيدًا ذلك الأمر قبل إصابته اليوم".
 

وأضاف كاراجير: "وضع جويل ماتيب من الأسباب المهمة التي قد تدفع ليفربول للتعاقد مع مدافع جديد في يناير على وجه السرعة، لقد ذهب فابينيو وأدى دور "فان دايك"، فإذا كنت ترغب في الاحتفاظ بلقب البريميرليج عليك إيجاد شخص جديد يؤدي دور ماتيب في أسرع وقت".

وتابع: "بسبب فابينيو وقيامه بدور فان دايك بشكل مثالي، ربما ذلك جعل الناس في ليفربول يشعرون أنه إيجاد مدافع بشكل سريع ليست حاجة مُلحة، لكن بعدما تابعنا ما جرى في المباراة بالأمس أمام وست بروميتش بات هناك! الجميع أدرك أن هناك أزمة كبرى في خط دفاع الريدز".

وأكمل: "فكرة الاعتماد على الشباب الصغار في التشكيل الأساسي أمر جيد بالطبع، لكن في بعض المباريات سيخطئون لأنهم لاعبون صغار ويتعلمون، لكن تلك الأخطاء تكلفك الكثير، وماذا إذا سقط فابينيو مصابًا في أي لحظة؟، لا أدري ما سيحدث لكن إذا كنت ترغب في الفوز بالدوري الإنجليزي مجددًا عليك إيجاد مدافع في يناير".

محمد صلاح يحصل على تقييم ضعيف أمام وست بروميتش

وسوم وست بروميتش اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة ليفربول

مواضيع متعلقة

عاجل وزير التعليم: الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي ليست "بروفة" للثانوية العامة