الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

مدرب ليفربول السابق مُرشح لتدريب أرسنال

رافائيل بينيتيز

مدرب ليفربول السابق مُرشح لتدريب الأرسنال

أفادت أحدث تقارير إنجليزية، اليوم الاثنين، بوجود اهتمام من جانب إدارة أرسنال الإنجليزي، بالإسباني رافائيل بينيتيز، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي السابق، لخلافة ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز الحالي.

ومن جانبها، أشارت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية إلى أن رافائيل بينيتيز يعد هدفًا لإدارة الجانرز لخلافة ميكيل أرتيتا، في حالة استقرار إدارة أرسنال على الإطاحة به خلال الفترة المقبلة.
 

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن استمرار الإسباني ميكيل أرتيتا في تدريب أرسنال بات على وتر مشدود، خاصة بعد نتائج الفريق المخيبة للآمال خلال الموسم الجاري، حيث يقف الجانرز في المركز الـ 14 ضمن جدول ترتيب البريميرليج لأول مرة في تاريخه منذ السبعينيات.
 

رافا بينيتيز تولى تدريب فريق ليفربول الإنجليزي في الفترة من 2004 حتى 2010، نجح في الفوز مع الريدز في أول موسم له ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما خطف اللقب من الميلان في مباراة درامية، كما وصل لنهائي البطولة نفسها في عام 2007 لكن خسر اللقب أمام ميلان الإيطالي هذه المرة.

 

جدير بالذكر أن الصحف الإنجليزية ربطت اسم الألماني توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان السابق، بأرسنال أيضًا، حيث يعد ضمن قائمة المرشحين لخلافة أرتيتا حال استقرت إدارة الجانرز على الإطاحة به الأيام القليلة المقبلة.

 

أزمة بين لامبارد وفيرنر بسبب مباراة أرسنال

وسوم رافائيل بينيتيز ارسنال ليفربول

مواضيع متعلقة

عاجل خالد يوسف يعلن عودته لمصر غدًا لدفن جثمان شقيقه