الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"سيراميكا كليوباترا": من الصعب التفريط في شادي حسين

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 01:04 م

قال معتز البطاوي، المشرف على الكرة بنادي سيراميكا، إنه من الصعب التفريط في المهاجم المميز شادي حسين خلال فترة الانتقالات الشتوية، حال تلقيه أي عروض من الأندية الكبيرة في مصر سواء الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز.  

وقال البطاوي في تصريحات إذاعية: "بذلنا مجهودا كبيرا أمام بيراميدز، والجهاز الفني كان حزينا لأن الفريق كان لديه مستوى أفضل، ودخلنا المباراة متأخر جدًا، كنا نستعد لتلك المواجهة منذ أسبوع، وهيثم شعبان المدير الفني يذاكر المنافسين بشكل جيد، ولكن كنا نواجه فريقا كبيرا ولديه نجوم مميزة".  

وأضاف: "لدينا لاعبون مميزون ولم تكن هناك أي رهبة بالنسبة لتلك المباراة، كنا متعجلين فقط، للتأكيد أننا فريق كبير، وحدث نوع من التوتر في الشوط الأول، لكن بين الشوطين استطاع هيثم شعبان تجميع اللاعبين سريعا وقدم الفريق أداء جيدا".  

وواصل: "سنطوي صفحة بيراميدز، وسنركز في المباراة القادمة أمام سموحة".

وتابع: "لدينا حلول كثيرة في الملعب، وهو الغرض الأساسي من الصفقات التي تم التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي الماضي، صالح جمعة يعاني من شد في عضلة السمانة بعد مشاركته أمام البنك الأهلي، وكان معنا في المعسكر على أمل تجهيزه لمواجهة بيراميدز".

وزاد: "شادي حسين لاعب جيد، وقولت له منذ فترة طويلة إنه سيكون أفضل مهاجمي مصر، وسيصعد بسيراميكا إلى الدوري المصري، وبالفعل تلقى عرضا منذ عامين من الأهلي عن طريق المهندس عدلي القيعي، والموسم الماضي طلب مصر المقاصة وسموحة وعروض أخرى، لكن رفضنا رحيله وبمجرد مشاركته في الدوري الممتاز سيذهب إلى مكان أفضل".

وختم: "شادي لديه إمكانيات مميزة، وحتى الآن لم يقدم مستواه المعهود، لا زال أمامه الكثير، وبعد انتهاء الموسم سوف نحسم موقفه من العروض، ولا نتخلى عنه في يناير، نحتاج إلى كل اللاعبين خلال الموسم الحالي، والتفريط فيه خلال الميركاتو الشتوي يرجع لمجلس إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان".

مدرب بيراميدز يتحدث عن الفوز على سيراميكا كليوباترا

تابع مواقعنا