الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

القصة الكاملة لمفاوضات الأهلي وصن داونز بشأن سيرينو

سيرينو

سيرينو

أعلن نادي صن داونز الجنوب إفريقي، بشكل رسمي، فشل المفاوضات مع النادي الأهلي، بخصوص انتقال الأوروجوياني جاستون سيرينو، لاعب الفريق الجنوب إفريقي، إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير 2021.

وكان الأهلي يرغب في ضم سيرينو، في يناير 2021، من أجل تدعيم الفريق قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في قطر والمقرر إقامتها فبراير المقبل، وذلك بناءً على رغبة الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي.

بيان صن داونز

انفرد "القاهرة 24" بتفاصيل بيان صن داونز، قبل صدوره الذي أكد فيه النادي على فشل الطرفين في التوصل لاتفاق بخصوص القيمة المالية للصفقة خلال المفاوضات التي شهدتها الفترة الأخيرة.
 

وشدد البيان على وجود علاقات طيبة بين رئيس نادي صن دوانز ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأن العلاقات مستمرة لكن على الرغم من فشل المفاوضات التي تخص سيرينو.
 

وأوضح البيان أن صن داونز لن يقف في طريق أي لاعب في الفريق يرغب في خوض تحدٍ جديد خارج النادي مثل مافعل مع بيرسي تاو وكيجان دوللي وبونجاني زونجو.
 

وقال البيان إن على سيرينو التركيز في الفترة المقبلة مع صن داونز في البطولات التي يتنافس عليها.

قصة الـ3 عروض

كشف مصدر داخل صن داونز بعض التفاصيل في مفاوضات الناديين أن الأهلي تقدم بـ3 عروض من أجل الحصول على خدمات سيرينو حيث كانت البداية بعرض بقيمة مليون دولار، والذي رفعه الأهلي إلى 2 مليون و200 ألف دولار وصولًا إلى العرض الأخير والذي وصل إلى 2 مليون ونصف دولار.

غضب صن داونز

شعر مسؤولو نادي صن داونز بالغضب من العروض التي أرسلها مسئولو النادي الأهلي، حيث شعروا بأن مسئولي القلعة الحمراء تجاهلوا طلباتهم المادية وأصروا على التخفيض قيمة الصفقة والتي وصلت إلى 3 مليون دولار حيث انتظروا عرض من الأهلي بهذا المبلغ قبل وصول عرض الـ2 مليون ونصف إلا أنهم بعد وصوله لـ 2 مليون ونصف دولار فقط قرروا رفع شروطهم المالية وأن تكون كاش وليس تقسيط.

حلول الأهلي

قرر النادي الأهلي تقديم عرض جديد، لنادي صن داونز من أجل سيرينو وعدم الإستسلام في الصفقة حيث سيتقدم الأحمر بعرض بقيمة 3 مليون دولار خلال الساعات المقبلة في محاولة لإقناع مسئولي النادي الجنوب أفريقي بالإستغناء عن اللاعب.

ومن ضمن الحلول التي وضعها الأهلي سريعًا هي التعاقد مع الزامبي والتر بواليا، لاعب فريق الجونة بديلًا لـ سيرينو حيث عاد اللاعب لحسابات النادي مرة أخرى.

وسوم الاهلي الان صن داونز الاهلي اليوم اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة الاهلي

مواضيع متعلقة

عاجل نقطة ومن أول السطر.. هل يلمح رامي عباس لرحيل محمد صلاح؟!