الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

نكشف الأسباب الحقيقية وراء فشل صفقة سيرينو للأهلي (تقرير)

سيرينو

سيرينو

تعثرت المفاوضات رسميًا بين نادي صن داونز الجنوب إفريقي والنادي الأهلي، بخصوص انتقال الأورجوياني جاستون سيرينو، لاعب الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 

وأصدر صن داونز بيانًا رسميًا، عبر الموقع الرسمي للنادي، أعلن فيه تعثر المفاوضات بين النادي ومسئولي الأهلي بسبب عدم التوصل لاتفاق مادي في الصفقة.
 

وفي السياق نفسه علم "القاهرة 24" من مصادر خاصة أن الأسباب التي تسببت في تعثر الصفقة وكواليس المفاوضات بين الطرفين في الفترة الأخيرة.

1-بُخل الأهلي

بدأت المفاوضات بين الطرفين بطلب صن دوانز الحصول على 5 ملايين دولار مقابل الاستغناء عن سيرينو، وحاول الأهلي تخفيض المطالب المالية حتى رحب صن داونز برحيل سيرينو مقابل 3 ملايين دولار.
 

قدم الأهلي آخر عروضه من أجل سيرينو بقيمة 2 مليون ونصف دولار وهو ما أغضب مسئولي النادي الجنوب إفريقي وشعروا بأن إدراة التعاقدات بالقلعة الحمراء، تتجاهل مطالبهم فقرروا رفض العرض والتمسك بالحصول على 5 ملايين دولار من أجل رحيل اللاعب.


2- تسريب الأخبار

تناولت وسائل الإعلام المصرية أنباءً كثيرة حول الصفقة وتداول أرقامًا تخص الصفقة، بالإضافة إلى الحديث عن حسم الأهلي الصفقة والتوصل لاتفاق وهو ما أغضب مسئولي النادي الجنوب إفريقي.

3- تجاهل الإدارة

شعرت إدارة صن داونز بأن مسئولي النادي الأهلي لم يحترموهم، حيث فتح قنوات اتصال مع اللاعب من أجل معرفته رغبته في الانتقال إلى النادي الاهلي قبل مخاطبة صن دوانز؛ وهو ما تسبب في استياء من إدارة النادي، واتخذوا قرارا بعدم الاستغناء عن اللاعب.

الأهلي يرفض الاستسلام في صفقة سيرينيو 

وسوم سيرينو صن داونز اخبار الاهلي اليوم اخبار الاهلي الاهلي

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 589 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة