الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل اجتماع الأربعاء الحاسم فى اتحاد الكرة (تقرير)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 08:14 م

يجتمع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة، مع أعضاء اللجنة محمد الشواربي وأحمد حسام عوض، داخل مقر الجبلاية بالجزيرة يوم الأربعاء المقبل من أجل حسم العديد من الملفات.

ويجتمع اتحاد الكرة مع ممثلي الأندية يوم الأربعاء من أجل حسم العديد من الأمور للسير عليها خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه الاجتماع الأول ومجاهد يتواجد في الجبلاية.

1_ تقنية الفيديو VAR 

يتحدث مجاهد مع ممثلي الأندية عن تقنية الفيديو VAR من أجل الحديث عن الخلل المتواجد داخل التقنية بشأن التسلل وهو ما أقره الفنيين فى تقارير للجنة الثلاثية بجانب الحديث مع الأندية حول المشاركة فى الماديات خاصة أن تكلفة الـ VAR كبيرة حسبما قال مجاهد فى ندوة مع لـ"القاهرة 24".

2_ رابطة الأندية

يسعي أحمد مجاهد لحسم ملف تكوين رابطة الأندية خلال هذا الموسم وخلال تواجده على رأس الإدارة فى اتحاد الكرة، خاصة أن اللائحة الجديدة تنص على وجود رابطة للأندية تدير مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما ينتهي مجاهد من تحقيقات منتخب الشباب والذي لم يخوض بطولة شمال إفريقيا فى تونس والمؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والعودة لمصر دون أى مشاركة بسبب الإصابة بفيروس كورونا على أن يكون الإعلان عنها يوم الخميس.

 

أحمد مجاهد يغلق على نفسه بعد زيارات التهنئة

تابع مواقعنا