الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يقسو على الاتحاد السكندري برباعية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 08:31 م

حقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره الاتحاد السكندري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب الأهلي WE السلام.

وجاء هدف النادي الأهلي عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 17، بعد مرور رائع من طاهر محمد طاهر على مروان عطية، ومن ثم تمريرة رائعة إلى كهربا الذي سدد الكرة بباطن القدم من يمين منطقة الجزاء سكنت الشباك.

بينما أحرز حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 48، بعد تمريرة سحرية من علي معلول من وسط الملعب إلى حسين الشحات الذي راوغ كريم يحيي بطريقة رائعة على طريقة هدف الوداد، وسدد كرة رائعة سكنت الشباك.

وأضاف محمد شريف الثلاثية في الدقيقة 60، بعد كرة طولية من علي معلول شتتها دفاع الاتحاد بعد عدم تفاهم بين اللاعبين تصل إلى حسين الشحات الذي مررها إلى محمد شريف سددها رائعة داخل الشباك.

واختتم النادي الأهلي أهدافه عن طريق اللاعب أكم توفيق في الدقيقة 85، بعد تمريرة طولية إلى صلاح محسن قطعها مدافع الاتحاد السكندري لتصل إلى البديل مروان محسن، أرسلها عرضية إلى علي معلول مررها إلى أكرم توفيق سددها صاروخية بالقدم اليسرى داخل الشباك.

وتعرض طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الإصابة بكدمة قوية في الضلوع ليغادر ملعب المباراة متأثرًا بالإصابة ليحل حسين الشحات بديلا له.

بهذا الفوز يحتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 9 نقاط، بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

طاهر محمد طاهر يغادر ملعب الأهلي للخضوع لفحص طبي (صور)

تابع مواقعنا