الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

حسام حسن مهاجمًا اتحاد الكرة: بيعاملونا كأننا فرقة درجة تانية

حسام حسن

حسام حسن

هاجم حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، اتحاد الكرة بسبب تحديد موعد مباراة الأهلي دون الرجوع للنادي السكندري.

وقال حسام حسن، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء: "لم يسألنا أحد عن تغيير المباراة، ولكن تم سؤال الأهلي لإنه الأقوى".

وتابع: "مواجهات الخماسي واللعب في الشارع بيتم بتحديد مواعيد معينة، فما بالك  مباريات الدوري، نتعامل مثل فرق الدرجة الثانية والثالثة، وأتمنى مزيد من الاحترام للجميع".

وواصل: "استبدال مباراة إنبي بمواجهة الأهلي كان مفاجئ لنا وبالتأكيد له دور في الخسارة، كنت بستعد لخوض لقاء إنبي فجأة اتغير". 

واستكمل: "من الأفضل عدم إجراء القرعة طالما تحديد مواعيد المباريات يكون بهذا الشكل، ليه عملت قرعة".

وأردف: "نخوض المباريات من غير جمهور، لذلك لا أرى سبب لعدم لعب القمة في وقتها، احنا مش بنلعب في الشارع لازم المباريات مواعيدها تتحدد".

واستطرد حديثه عن اللقاء: "مباراة لها ظروف للنسيان، أول ربع ساعة شكلنا كان كويس لكن غاب عننا التركيز في إنهاء الفرص".

واستكمل: "لا أحب أن  أحمل اللاعبين المسؤولية الخطأ يقع على الكل من أول أنا لآخر لاعب، كان لدينا افتقاد التمريرات، والأخطاء سهلة التي تسببت في الأهداف، الأهلي عنده مهاجمين استغلوا الفرص لعبت بتوازن لكن الأخطاء غيرت مجرى اللقاء".

وحول سؤال عن هل غيرت وجهة نظرك في موسيماني بعد الخسارة مرتين؟ أجاب: "مقولتش إن موسيماني لا يليق بالأهلى والكلام دا يسئ ليا أنا بحترم كل المدربين مينفعش أقيم مدرب".

واختتم حسام حسن حديثه قائلا: "الرياضة تحتم على احترم المدرب الأجنبي وكل الزملاء".

الأهلي يقسو على الاتحاد السكندري برباعية

وسوم حسام حسن اخبار الأهلي الاتحاد السكندري الأهلي اتحاد الكرة

مواضيع متعلقة

عاجل نقطة ومن أول السطر.. هل يلمح رامي عباس لرحيل محمد صلاح؟!