السبت ٠٦ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أتليتكو مدريد يُهدد "كوستا" بغرامة ضخمة لهذا السبب

دييجو كوستا

دييجو كوستا

قال  تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء، إن الإسباني دييجو كوستا مهاجم أتليتكو مدريد، مُهدد بسداد غرامة تصل إلى 23 مليون جنيه استرليني حال انتقاله لصفوف فريق ريال مدريد أو برشلونة خلال الفترة المقبلة.
 

كان كوستا قد تقدم بطلب لإدارة أتليتكو مدريد منذ أيام، لإنهاء عقده مع الروخي بلانكوس تمهيدًا للرحيل في يناير المقبل، للحصول على دفائق لعب أكثر.
 

من جانبها، أكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، في تقرير مُطول لها، أن كوستا الذي يائس داخل أسوار أتليتكو مدريد يستعد لإنهاء عقده مع متصدر الدوري الإسباني في وقت مبكر للرحيل في يناير.
 

أضافت الصحيفة، أن صاحب الـ 32 عامًا بات شخصية هامشية داخل صفوف أتليتكو مدريد منذ انطلاق الموسم الجاري، وتحديدًا عقب انضمام لويس سواريز للفريق المدريدي، وتألق جواو فيليكس.
 

تابعت الصحيفة، أن كوستا غاب عن التدريبات أمس الاثنين، في محاولى لإيجاد حل مع نادي أتليتكو مدريد، وخلال تلك الجلسة قامت إدارة الروخي بلانكوس بتذكير اللاعب بالبند الموجود في عقده، والذي يُجبره بدفع 23 مليون جنيه استرليني في حالة انضمامه لثلاث فرق في إسبانيا وهم: ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية.
 

وواصلت الصحيفة، أن كوستا لم يعد أمامه خيار أخر سوى العودة للدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل وجود اهتمام من جانب أندية البريميرليج أبرزهم: الأرسنال وتشيلسي.

محمد وهبة يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة أسوان

وسوم كوستا أتليتكو مدريد الدوري الإسباني الليجا

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 579 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و45 وفاة