الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان يتحدث عن صعوبة مواجهة "إليشي".. ويكشف موقف "هازارد" من المشاركة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 02:08 م

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن استعدادات فريقه لمواجهة إليشي، غدًا الأربعاء في الدوري الإسباني.

ويواجه ريال مدريد نظيره فريق إليشي، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو" مساء غدِ الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ 16 من الليجا.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة إليشي: "ستكون مباراة صعبة غدًا، سنحاول تقديم مباراة جيدة بكل تأكيد، وسنحرص على الاستمرار في هذه السلسلة الجيدة التي نؤديها مؤخرًا في الليجا".

وأضاف: "جميع اللاعبون يتدربون بشكل جيد الآن، نتابع مدى التحسن البدني، أنا سعيد للغاية برؤية اللاعبين منسجمين مع بعضهم للحصول على فرصة جيدة للمشاركة".

وبسؤاله عن مغادة إيسكو ومارسيلو خلال ميركاتو الشتاء، علق زيدان: "أنا لا احتقر كافة اللاعبين داخل صفوف الفريق، ولا أفكر أيضًا في إذا كان أحدهم يرغب في الرحيل أم لا، لا يمكنني التحكم برغبة اللاعبين في الرحيل أم البقاء".

وتابع: "أكثر ما يُسعدني هو ظهور الفريق بشكل جيد، وأن نتمكن من خوض المباريات من جديد والظهور بشكل مبهر للجماهير، أمامنا مباراة غدًا هي آخر مباراة لنا في هذا العام، ونريد مواصلة الانتصارات، خاصة وأنها تقام على ملعب صعب وأمام فريق تم صوده للتو إلى الأضواء لكنن يظهر بصورة طيبة للغاية".

وأكمل زيدان: "بالنسبة لهازارد فـ سيكون متواجد في قائمة المباراة، لكن الفكرة هي أن يخوض المباريات بشكل تدريجي حرصًا على عدم تعرضه للإصابة مجددًا، أما مودريتش فلن يتواجد ".

وبسؤاله عن تجديد عقود ثلاثي الفريق "مودريتش وفاسكيز وراموس "، قال زيدان: "الحديث في هذا الأمر ليس من أختصاصي هنا، أنا أريد أن يبقى كافة اللاعبين هنا داخل الفريق، بالنسبة لي هم أفضل لاعبي على الإطلاق".

وتابع: "بالنسبةلـ راموس فالنقاش مستمر معه، هناك الكثير من الأشياء التي تحدث بشكل مستمر".

وبسؤاله عن شعوره بمعاملة سيئة من جانب الصحافة في إسبانيا، رد "زيدان": "هذه الأمور لا تجعلني أشعر بالراحة، أنا أأتي إلى هنا لأجيب على تساؤلاتكم فقط، هذا عملي، فالنقد موجود دائمًا في كل مكان".

رابطة الدوري الإنجليزي تُلمح باحتمالية تأجيل مباريات البريميرليج

تابع مواقعنا